الإجابة لسؤال ما هو الشيء الذي تكون له رأس واحدة، ولكن ليس لديه عينين؟

إجابة معتمدة

الإجابة لسؤال ما هو الشيء الذي تكون له رأس واحدة، ولكن ليس لديه عينين؟

أفضل 200+ حزازير مضحكة جدا مع أجوبة - موقع فكرة

س/ شيء يبكي وهو ليس لديه عينين ويمشي أيضا ولا يوجد له قدمين ما هذا الشيء؟ ج/ هذا الشيء هو السحابة. س/ من هو الشخص الذي يمشي وقدماه تسير فوق الأرض بينما توجد رأسه أعلى من النجوم؟

أفضل حزازير اطفال واجابتها - موقع فكرة

ما هو الشيء الذي كلما طال قصر؟ الإجابة العمر. الشيء الذي يسير دون رجلين ولا يذهب إلا للأذنين؟ الإجابة الصوت. هي ليس لها رأس ولكنها لها عين، وهو الشيء الذي له رأس ولا يمتلك العين؟

الغاز غامضة وصعبة مع الحل مكتوبة 2023 - موقع محتوى

الإجابة هي هو الماء. ما الشيء الذي له رقبة وليس له رأس؟ الإجابة هي القنينة. ما الشيء الذي له عين واحدة ولا يستطيع الرؤية؟ الإجابة هي إبرة الخياطة. ما الطائر الذي لا يظهر له صدى صوت عند الصياح؟

140 سؤال من أسئلة ثقافية سهلة للأطفال واجابتها - موقع محتوى

ما هو الشيء الذي لديه رأس واحدة فقط ولكن ليس له عيون؟. الحل الدبوس. ما هو الشيء الذي يقرصك، ولكنك لا تراه أو تسمعه (الجوع، النحلة، البعوض) الحل الجوع. ما هو الشيء الذي زاد قل؟.

حزورات صعبة مع الحل اختبر ذكائك ونشط ذهنك

ما هو الشيء الذي يتسع كلما قلَّ منه؟ الجواب الحفرة. إذا كان هناك أربعة أخوة ذكور ولكل منهم أخت، كم عدد الأخوات؟ الجواب 4 أخوات. حزورات قديمة مع الحل. ما هو المكان الذي ليس له أبواب أو نوافذ؟

الغاز صعبة وحلولها قديمه لكنها سوف تحير أبناء هذا الجيل

الحل هو العمر. ما هو الشيء الذي لا يمكنك أن تجعله يمشي سوى بالضرب؟ الحل هو المسمار. ما هو الشيءالذي له رأس ولا عين، وما هي الشيء الذي لها عين واحدة ولا يوجد لها رأس؟ الحل هو الدبوس والإبرة.