هناك الكثير من المشاهير الذين استطاعوا ان يستخدموا مواهبهم لى منصات التواصل الاجتماعي، ومن بينهم وليد الدواس، الذي استطاع ان يكون من ضمن الأشهر بالمملكة، ومن هناك انطلق السؤال حول من هو وليد الدواس؟، وكيف استطاع ان يكافح رغم تحدي المعيقات فى حياته منذ صغره، فكانت حياته مليئة بالعقبات،؟ ولكن التحدي جعله يبلغ من الشهر الكثير.

هنا نتعرف على من هو وليد الدواس، وكيف استطاع ان يصل الى النجاح والشهرة الان؟، وما هي أهم المطبات التى تعرض لها خلال حياته، حتي أصبح من مشاهير السوشيال ميديا، فكما نعرف ان الشهرة تريد الكثير من تحمل الضغط والموهبة، وهذا الامر يمكن ان نراه فى وليد الدواس.

من هو وليد الدواس ويكيبيديا

وليد الدواس هو سعودي الجنسية، كافح بشكل كبير من اجل الوصول الى الشهرة فى المملكة العربية السعودية، حياته الخاصة كانت مليئة بالصعاب، ولكنه استطاع الوصول الى الشهرة بعد جهد كبير، لديه موهبة كبيرة فى التمثيل  والتصوير، مما تحول الى عمل الكثير من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولديه مئات الآلاف من المتابعين على سناب شات وليد الدواس لمشاهدة فيديوهات وليد الدواس المعروضة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص به.

حياة وليد الدواس

حياته بها الكثير من الأحداث التى تعتبر مغامرات بالنسبة له حتي وصل الى الشهرة اليوم، كانت حياته رمزا للإرادة والتحدي، والصبر لبلوغ النجاحات والأهداف، كان وهو صغير يعمل كبائع للخضروات فى احد أسواق مدينة القصيم، وكان لديه موهبة فى جذب الأشخاص للشراء منه وله عدد من الزبائن، ففي المرحلة المتوسطة كان يتعلم وبعد الدوام كان يعمل كبائع للخضروات، حتي استطاع ان ينهي المرحلة الثانوية.

قصة وليد الدواس والتعليم الجامعي

لم يشغل العمل كبائع خضروات وليد الدواس علي متابعة تعليمه، ذاكر جيدا دروسه وعمل بجد وبعد ان انتهي من تعليمة الثانوي التحق بالجامعة، كان يدرس طوال أيام الأسبوع، ولكن فى يومي الخميس والجمعة كان يعمل كسائق تاكسي ويعمل على توصيل الزبائن الى جدة والى مكة والرياض والمدينة والمنطقة الشرقية، فيومي الخميس والجمعة مخصصات فقط كسائق للتاكسي.

حياة وليد الدواس العملية

استطاع وليد الدواس ان يواكب ما بين دراسته بالجامعة والعمل كسائق، حتي انه كان يجني خلال الشهر ما بين 3000 الى 3500 ريال سعودي، حتي استطاع ان ينهي دراسته الجامعية، وتحول الى وظيفة فى احدي الشركات بالقطاع الخاص، وكل الموظفين كانوا من القادمين الى المملكة العربية السعودية، وهو الوحيد التى كان من أبناء السعودية المواطنين، ولكن قال ان عمله نقطة تحول بالنسبة لهم مع انه تحمل الكثير من تعاملات الشركة ومهامها.

موهبة وليد الدواس التمثيل والتقليد

برزت موهبة وليد الدواس موهبة جميلة وهي التمثيل والتقليد لبعض الأشخاص، وأحد الأصدقاء اقترح عليه ان يقوم بتحميل احد التطبيقات التى تساعده على استخدام مواهبه، وبعد تحميل احد البرامج قام وليد الدواس بإطلاق مقاطع فيديو تعمل على إظهار موهبته التمثيلية والتقديم وخلافها، بعدها توجه لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي والسناب شات، وأصبح هناك تزايد فى متابعة وليد الدواس يوما بعد يوم.

هنا كان الكثير يحب مشاهدة فيديوهات وليد الدواس، حتي اشتهر بصورة كبيرة، وكان الكثير يثنون علي عمله التمثيلي والتقليد، بعدها قام بإنشاء برنامج خاص به وفتح سجل تجاري، وقام بتوظيف عدد من الشباب به، ويقدم عدد من الإعلانات الممولة فى البرنامج، وعمل خلالها بالتسويق الالكتروني، حتي وصل إلي نيل جائزة الشاب العصامي فى عام 2016م وهي برعاية سمو الأمير فيصل بن مشعل.

سناب شات وليد الدواس

هنا لمحبي متابعة وليد الدواس من خلال حسابه الرسمي على سناب شات، يمكن الان من خلاب حسابه الموضع هنا من إضافته بشكل تلقائي من خلال رابط سناب شات وليد الدواس، وهو الشاب الذي استطاع ان يبهر الكثير بموهبته التمثيلية والتقليدية بشكل كبير، واليكم هنا رابط سناب شات وليد الدواس من هنا.

دوما نقول ان الإرادة هي التى تصنع الإنسان، فمن خلال تعرفنا على من هو وليد الدواس، تعرفنا على الإرادة القوية التى جعلته من أشهر الأشخاص فى المملكة العربية السعودية والخليج العربي، فهو شاب صنع نفسه بنفسه، ولا تقول ان الشهرة تريد المال الكبير وان تكون متميز، فقط اعرف موهبتك وانطلق.