نور الغندور قبل وبعد ، جعلت الجمهور يتساءل هل خضعت لعملية تجميل أم لا ظهرت بشكل مختلف تمامًا عما كانت عليه في بداية ظهورها، باستثناء أنه على عكس الاعتقاد السائد بأن الشخص الذي يتغير مظهره، يبتعد الآخرون عنه، واصلت نور مسيرتها الفنية بعد تغيير ملامحها، واكتسبت شهرة إضافية ونالت استحسان الجمهور، لكن ذلك لا يخلو من المرارة، لذا من خلال هذا المقال سوف أريكم كيف تغير مظهر نور الغندور قبل وبعد عمليات التجميل من خلال السطور التالية.

نور الغندور السيرة الذاتية ويكيبيديا

نور هي شخصية عامة مصرية، لكنها تقيم مع عائلتها في دولة الكويت، اتخذت مسارًا مختلفًا عن الفنانين المصريين، حيث اختارت الذهاب إلى الدراما الخليجية، وبسبب شغفها وحبها للفن والتمثيل قررت دراسة التمثيل لتنمية موهبتها وتخرجت بالفعل من “المعهد العالي للدراما”. الفنون ”في الكويت عام 2017. جاء ذلك تأكيدا على حبها للفن والتمثيل، أما بالنسبة لبداياتها على التلفاز فقد ظهرت لأول مرة كمقدمة من خلال برنامج“ مطبخ إلهام ”الذي تم بثه على“ الرأي ”، عام 2011، بالشراكة مع الفنانة “إلهام الفضالة”، في برنامج “صوت الصحراء 2” الذي كان يذاع وقتها على قناة “شاهد”.

ثم تحولت نور إلى مجال التمثيل بعد دعوة الفنان الكويتي “محمد العجمي” للمشاركة في الدراما الخليجية، واستجابت لدعوته، كان المشهد الفني مرئيًا بوضوح بعد مشاركتها في “سكن الطلاب”، بعد ذلك استمرت أعمالها الفنية، ودخلت أيضًا عالم المسرح عام 2013 م، وشاركت في أكثر من عمل مسرحي، وقدمت أيضًا أعمالًا سينمائية.

نور الغندور قبل وبعد

انتشرت الجراحة التجميلية كأزياء بين الفنانات. للحفاظ على شبابهم لأطول فترة ممكنة أو لتعديل ملامحهم ؛ سارت نور الغندور على نفس المسار لتغيير شكلها حتى توقف الجمهور عن التعرف عليها، والجدير بالذكر أن نور الغندور قبل وبعد عمليات التجميل كانت دائما تحب استخدام العدسات اللاصقة الملونة لتعطي لنفسها مظهرا مختلفا. بإطلالة جديدة كل يوم، وحافظت نور دائمًا على حواجب كثيفة ونفس أسلوب المكياج، ها هي صورها قبل وبعد

صور نور الغندور قبل الجراحة التجميلية

على الرغم من جمال نور وإطلالتها العصرية بأزياء مميزة وشعر مصطف بأحدث تسريحات الشعر، إلا أن بعض الجمهور في عام 2023 ما زال ينتقدها لتخريب جمالها الفطري بالعمليات الجراحية، قائلين إن الجمال الطبيعي الإلهي كان أروع وأفضل.

صور نور الغندور بعد الجراحة التجميلية

نور الغندور تحدثت عن إحدى عمليات التجميل وهي عملية تجميل الأنف، حيث قامت بإزالة عظم أنفها مما جعل أنفها يبدو أنحف، لكن جمهورها علق بأن التغيير الكبير في شكلها لا يمكن أن يكون نتيجة عملية واحدة ولأن شكل الشفاه قد تغير أيضًا، فقد قامت بإجراء عملية تكبير الشفاه بالفيلر، بالإضافة إلى عملية توريد الشفاه، والتي كانت واضحة على ملامح الفنانة، ونتيجة لعملية التجميل تغير شكل نور تمامًا، ولكن واصلت مسيرتها الفنية في الدراما الخليجية وقدمت العديد من المسلسلات على مدار السنوات الماضية والتي نالت فيها استحسان المشاهدين ولم يؤثر ذلك على شعبيتها بل زادت شهرتها بزيادة أعمالها الفنية، إليكم بعض صور نور، الشكل النهائي بعد الجراحة التجميلية

أخر إطلالات نور الغندور في مسرحياتها

التغيير المستمر هو ما يميز الممثلات والمشاهير بشكل عام، قد يتطلب كل دور سينمائي أن تبدو الشخصية مختلفة، لتظهر أشقرًا، أو أحمر، أو سمينًا، وهكذا دواليك، وبناءً عليه ظهرت نور الغندور عام 2023 بظهور الفتاة الشقراء النحيلة في مسلسل “بيروت باتش”، وفيما يلي بعض من صورها بهذا المظهر.

في عام 2023، ظهرت نور بشعر أسود وبشرة برونزية، مرتدية فستان أزرق سماوي من تصميم “مايكل سينكو”، مصمم الأزياء الفلبيني، وكان ذلك في حفل زفاف صديقتها، وهنا صورة لها في هذا الفستان وشعر مختلف. اللون

كم عمر نور الغندور الحقيقي

ولدت نور في برج العقرب، حيث ولدت في 12 نوفمبر 1993 م، أي تبلغ من العمر 27 عامًا، بدأت نشاطها الفني في عام 2011 م، وبذلك قضت نحو 10 سنوات في الساحة الفنية، بدأت خطواتها الأولى في تقديم البرامج وانطلقت للمشاركة في الأعمال الدرامية والمسرحية والسينمائية وحققت خلالها نجاحات كبيرة.

معلومات عامة عن نور الغندور

الفنانة نور الغندور شخصية فنية نشطة ومثابرة لها العديد من الأعمال التلفزيونية، وقد نالت استحسان المخرجين وزملاء العمل والجمهور على مدار سنوات عملها، لكن الفنانة الناجحة لا تكشف عن صورتها، ورقة مرة واحدة، لذلك نقدم هنا بعض المعلومات النادرة عن حياة نور

  • عملت نور الغنجور في المسرح مطلع عام 2013 في مسرحية “بشاهي”، حتى قدمت مسرحية “زين والأقزام الثمانية” عام 2023.
  • في عام 2023، مثلت نور في 23 مسلسلًا منذ ظهورها لأول مرة في عام 2011.
  • يقيم نور بشكل دائم في دولة الكويت.
  • نور الغندور تتحدث اللهجة المصرية والخليجية ببراعة.
  • تتجنب الفنانة نور الغندور ذكر أي تفاصيل عن حياتها الشخصية.
  • انتشرت شائعات عن علاقة غرامية بين مهند الحمدي ونور الغندور عام 2023، لكن الخبر نفى من قبل مهند، وكانت نور ساخرة لكن غامضة.
  • انخرطت نور فجأة ولم تكشف عن أي تفاصيل حول الأمر، لكنها في الوقت الحالي لا تزال عزباء.
  • لون نور الغندور المفضل هو الأبيض.
  • نقطة الضعف في حياة الفنانة هي عائلتها.
  • والدها المثالي هو نور.
  • خضعت لأول عملية تجميل أنف لها في عام 2014.
  • صرحت نور بأنها تحافظ على قوامها النحيف بشرب مشروب التخلص من السموم.

انستغرام نور الغندور الرسمي

تشارك الفنانة الشابة نور الغندور معجبيها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي أحدث إطلالاتها المميزة، إن موقع مشاركة الصور والفيديو على إنستجرام لديه أكثر من 5 ملايين متابع من دول الخليج والدول العربية، ويمكن الوصول إليه “”.

سناب شات نور الغندور

أبدى جمهور الخليج العربي اهتمامًا كبيرًا بتطبيق Snapchat، مما دفع الفنانين للتواجد بشكل كبير من خلال هذا التطبيق، للتواصل مع أكبر عدد ممكن من الجمهور وتقديم محتوى يناسب اهتماماتهم)، ويمكن الوصول إليها “”.

تويتر نور الغندور الرسمي

نور الغندور لديها أكثر من 43 ألف متابع عبر حسابها الرسمي المعتمد على تويتر (n_alghandour)، والتي من خلالها تعلن أخبارها وتصدر بيانات رسمية على لسانها، وكذلك التعليق على أي حدث مهم، ويمكن أن يكون الحساب، الوصول إلى “”.