اذا ضغطت على التاريخ والوقت على الجانب السفلي الايسر، حيث أن الكمبيوتر هو جهاز يقوم بتنفيذ الأوامر الواردة من المستخدم الذي يقوم بتوصيل هذه الأوامر عن طريق إدخالها إلى معالج هذا الجهاز من خلال أدوات مختلفة تسمى أجهزة الإدخال مثل لوحة المفاتيح أو الماوس، مما يساعدنا في الوصول إلى المعلومات والبيانات التي نريد الوصول إليها وتسهيل عملية استخدامها بالشكل الأمثل بالنسبة لنا، بما في ذلك شريط المهام، مما يسهل عملية الوصول إلى كل ما نحتاجه، وفي مقالتنا اليوم من خلال سيجيب على هذا السؤال المطروح ومعرفة المزيد حول ما هو شريط المهام وكل ما يتعلق به.

ما هو شريط المهام وما هي محتوياته

يُعرَّف شريط المهام بأنه أحد عناصر نظام التشغيل الموجود في الجزء السفلي من الشاشة والذي نراه على سطح المكتب بعد تشغيل الكمبيوتر. يساعدك الشريط على القيام بالعديد من المهام المتعددة على هذا الجهاز، ويحتوي هذا الشريط على العديد من الاختصارات المهمة مثل قائمة ابدأ التي تربطك بكامل محتويات جهازك بالإضافة إلى علامات التبويب أو النوافذ التي فتحتها مؤخرًا، بالإضافة إلى العديد من الاختصارات المهمة الاختصارات التي تساعدك في الوصول بسرعة إلى ما تريده أو القيام به بسرعة.

اذا ضغطت على التاريخ والوقت على الجانب السفلي الايسر

عادةً ما يتم الوصول إلى الاختصارات أو محتوى الرموز الموجودة على شريط المهام من خلال النقر عليها حتى تظهر النوافذ التي تعرض لنا جميع المعلومات المهمة الموجودة في هذه الرموز والاختصارات. ابدأ وأدخل المعلومات التي نريدها أو انقر على النافذة الأخيرة أو أي نافذة فتحناها، فستظهر لنا على الفور، بالإضافة إلى رمز أو رمز الوقت والتاريخ في هذا الشريط، كما لو قمت بالنقر فوق التاريخ والوقت على في الجانب السفلي الأيسر من شريط المهام، تظهر الساعة “السجل” في هذه اللحظة بالذات، لذا فإن هذه العبارة هي

  • العبارة الصحيحة.