معلومات عن مدير شرطة الباحة الجديد، عين صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز قائدا جديدا لشرطة منطقة الباحة. جاء هذا القرار من ديوان الديوان الملكي لترقية الرجال المؤهلين، خاصة بعد نجاحات الأجهزة الشرطية في الحماية والأمن، سنتعرف أكثر على قائد الشرطة الجديد الذي عينه صاحب السمو الأمير حسام بن سعود بن عبد العزيز، لة أهم المعلومات عنه.

معلومات عن مدير شرطة الباحة الجديد

مدير الشرطة الجديد هو اللواء وليد بن حمزة الحربي الذي حصل على رتبة جديدة بعد أن عينه مدير صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة الذي أصدر القرار ترقيته إلى رتبة لواء، وعبر اللواء وليد عن سعادته واعتزازه. وبهذه القيادة الواعية والعقلانية، ممثلة بسمو أمير منطقة الباحة، حيث أكد حرصه على جعل الأغلى ثمينًا من أجل الوطن والملك.

معلومات عن اللواء وليد بن حمزة الحربي

اللواء وليد بن حمزة الحربي مدير الشرطة الجديد الذي عينه أمير منطقة الباحة صاحب السمو الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز. لخدمة الملك ووطنه، حيث اشتهر بلطف شخصيته، ولينه في التعامل، وسلوك شعبه، مما جعله يصل إلى مناصب رفيعة، بالإضافة إلى مثابرته في العمل، واستحق هذا الاحتفال لما قدمه. جهود وشهادة واضحة من كل من عمل معه.

أهم إنجازات اللواء وليد بن حمزة الحربي

حقق اللواء وليد بن حمزة الحربي عددا من الإنجازات كان من أهمها الكشف عن عدد من القضايا الأمنية ذات الخطى العالية في المنطقة. كما تم تكليفه بتتبع مخالفي الإقامة، بالإضافة إلى مهام أخرى تتعلق بأمن الحدود، بالإضافة إلى العديد من الملفات السرية التي لم يتم الكشف عنها. تم تكريم اللواء وليد وتكريمه من قبل صاحب السمو أمير منطقة الباحة، وبدوره أكد الوليد أنه حريص على خدمة الوطن وخدمة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.