معلومات عن العميد منصور نايف الشمري السيرة الذاتية، العميد منصور نايف الشمري من الشخصيات الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي والاعلام السعودي. تنعم شعوب المنطقة بالأمن والسلام، وسنتحدث أكثر عن العميد ونذكر أهم الإنجازات التي حققها خلال مسيرته.

معلومات عن العميد الركن منصور نايف الشمري

منصور بن نايف الرمالي الشمري مساعد مدير شرطة حائل للشؤون الأمنية، حيث تمت ترقيته إلى رتبة عميد، بعد صدور القرار الأعلى من منصب مساعد مدير الشرطة بالترقية من رتبة عميد. من “عقيد” إلى رتبة “عميد”. كانت لحظة مهمة في حياته ملأته بالفخر، والسعادة لهذه الثقة الموكلة إليه وهذا التعزيز الذي جاء نتيجة جهد ومثابرة وعطاء من أجل خدمة الوطن والملك.

العميد الركن منصور نايف الشمري الباحة

وصدرت سلسلة من التعيينات من قبل أمير منطقة حائل، حيث تم تكريم عدد من الضباط ورجال الشرطة الأكفاء لجهدهم وتضحياتهم في سبيل الوطن. تمت ترقية العميد الركن منصور نايف الشمري لجهوده وحرصه على خدمة الوطن.

أهم إنجازات العميد الركن منصور نايف الشمري

وحقق العميد الركن منصور نايف الشمري العديد من الانجازات من بينها العديد من المهام الناجحة اهمها القضاء على المخالفات القانونية ومنع اي محاولات لانتهاك امن الوطن او زعزعة استقراره. كما عمل على ضبط الوضع الداخلي وإفشال الخطط الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار. والشعور بالمسؤولية، وهي جهود متواصلة تهدف إلى ضمان الحفاظ على الأمن والسلامة في الوطن.