الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها، وذلك في صف دراسي مكون من ٢٠ طالبا. كم طالبا يفضل مادة الرياضيات فقط؟، يعتبر السؤال من أهم الاسئلة المطروحة على العديد من المواقع، فهو يدخل ضمن أسئلة الرياضيات في المنهاج السعودي، وفي هذا المقال سنقوم بالإجابة على السؤال المطروح بطريقة صحيحة(الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها، وذلك في صف دراسي مكون من ٢٠ طالبا. كم طالبا يفضل مادة الرياضيات فقط؟) فتابع القراءة.

الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها، وذلك في صف دراسي مكون من ٢٠ طالبا. كم طالبا يفضل مادة الرياضيات فقط؟

تعتبر مادة الرياضيات في المملكة العربية السعودية من أهم المواد التي يتم تدريسها في المنهاج السعودي، وذلك لأنها تساعد على التعرف على قيمة الأشياء الموجودة حولنا، حيث تتضمن الرياضيات الكثبر من العمليات الحسابية التي تقوم على العديد من القواعد المختلفة، ومن أهم العمليات الرياضية الموجودة في علم الرياضيات هي الجمع والطرح والقسمة والضرب، حيث لكل واحدة من هذه العمليات قواعد خاصة بها، والآن يمكننا القيام بالإجابة على السؤال التالي بشكل صحيح.

السؤال:الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها، وذلك في صف دراسي مكون من ٢٠ طالبا. كم طالبا يفضل مادة الرياضيات فقط؟

الجواب: تسع طلاب.

في الختام، أجبنا على السؤال، نراكم قريبا.