من هي خلود المانع السيرة الذاتية، التي احتفل بها السعوديون خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إنجازها الأخير في عالم التكنولوجيا الرقمية، حيث استضافتها عدة مواقع إخبارية محلية، نظرا لأهمية هذا الإنجاز الذي جعل خلود آل- المانع عالم من الشهرة وغيرت معالم حياتها، وبناءً على هذه الاعتبارات ستتيح لك فرصة التعرف على الدكتورة خلود المانع، من خلال إخطارك بجميع بيانات سيرتها الذاتية المتاحة.

من هي خلود المانع السيرة الذاتية

هي الدكتورة خلود صالح المانع، خبيرة في التغيرات أو التحولات الرقمية في النظام العالمي لريادة الأعمال والابتكار للذكاء الاصطناعي. حاصلة على درجة الدكتوراه في علوم البيانات الإلكترونية. لا تزال المعلومات الشخصية عن خلود المنيع نادرة إلى حد ما، لكن يبدو أنها امرأة في نهاية عقدها الرابع، وتحمل الجنسية السعودية تعتنق الدين الإسلامي.

استطاعت خلود المانع الوصول إلى شهرة وشهرة عالمية بفضل نشاطها الفني والمتميز في حساباتها ضمن مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً على موقع تويتر الذي يركز على استعراض آخر التطورات في التكنولوجيا والحياة الرقمية المنشورة مؤخراً ودراستها معها، الزميلات والمتخصصات والرائدات في المجالات التقنية، وعلى حد تعبيرها، عندما وصلت إلى درجة القناعة بالمقال المدروس، نُشر عبر حسابها الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر.

خلود صالح المانع من بين أفضل 10 مؤثرين في العالم

صنفت السعودية خلود المانع في المركز الرابع بقائمة أفضل عشرة مؤثرين في العالم، في مجالات الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات المتوفرة في علم البيانات، وجاء التصنيف وفق دراسات أنجزتها هيئات وشركات عالمية متخصصة. في مجال تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك هيئة أبحاث وسائل التواصل الاجتماعي الأمريكية. .

وأعربت الدكتورة خلود عن سعادتها بالحدث الذي اعتبرته مصدر فخر لها، مؤكدة أنها تكرس نجاحها للمملكة العربية السعودية والسعوديين، مشيرة إلى أنها فخورة بنفسها لكونها امرأة سعودية كانت قادرة على الحصول على هذا الترتيب المثالي ضمن هذا التصنيف التقني والعالمي، حيث ضمت المنافسة ما يقرب من 4 آلاف مؤثر من جميع أنحاء العالم.

تصريحات خلود المانع عن تجربتها مع مواقع التواصل الاجتماعي

خلود المانع أكدت في تصريحاتها حول تجربتها في دخول عالم وسائل التواصل الاجتماعي، أنها لم تكن منذ زمن طويل، بل حديثة في هذه المهمة، وتحرص على مبدأ التخصص في عمليات التأثير الاجتماعي، بحيث تكون المعلومات دقيقة وليست خاطئة، وقد حددت تخصصها فهو تخصص شامل، حيث يشمل التحول الرقمي الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات والروبوتات والمدن الذكية وما إلى ذلك، مشيرة إلى أن الذكاء الاصطناعي أصبح حاجة ملحة من أجل المستقبل، واصفا إياها بأنها لغة العصر.

خلود المانع أكدت في مقابلتها مع بعض القنوات المحلية التي استضافتها، اعتماد معيار التصنيف وفق إحصائيات دقيقة للغاية لا يمكن العبث بها. تم تداوله على نطاق واسع في الآونة الأخيرة.

تويتر د خلود صالح المانع

المؤثرة خلود المانع لها حسابها الرسمي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي أعدته كسبب رئيسي لنجاحاتها الأخيرة. تجاوز عددهم 5000 متابع على الرغم من حداثة الحساب الذي تم إنشاؤه في يونيو / يوليو من هذا العام 2023، ويمكن لمحبي هذه المكانة العلمية الفذة مشاهدة محتوى حسابها الرسمي على تويتر.