أسباب وفاة جورج بيترسون لاعب كمال الاجسام، قبل انطلاق إحدى البطولات التي جعله فيها اللاعب العالمي، الذي تمتع بجسم رياضي مثالي، من أبرز اللاعبين في مجال كمال الأجسام. يتساءل الناس عن سبب الوفاة، فيستعرض لكم هذا المقال كل ما يتعلق بتفاصيل الوفاة، وأبرز المعلومات المتعلقة بها.

معلومات عن جورج بيترسون

جورج بيترسون هو لاعب كمال أجسام من مواليد نيويورك يبلغ من العمر 37 عامًا، وقد شارك في العديد من البطولات الرياضية في مجال اللياقة البدنية وكمال الأجسام وحقق العديد من الإنجازات التي جعلته يلقب بـ “دا بول”. ثالثًا، كانت خطوته الأولى نحو الاحتراف.

أسباب وفاة جورج بيترسون لاعب كمال الاجسام

توفي جورج بيترسون قبل ساعات من مشاركته في بطولة مستر أولمبيا. كانت بيترسون في المراحل الأخيرة من الاستعداد للظهور الخامس على التوالي في أولمبيا، وأعلنت بطولة العالم للسيد أولمبيا 2022 عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام عن وفاة لاعب كمال الأجسام العالمي جورج بيترسون اليوم فجأة، دون أن توضح أي شيء. الأسباب، حيث نعى الراحل ببالغ الحزن وقدم خالص العزاء لأسرته وجمهوره، وأكد أنه من الرياضيين المحترفين الذين شاركوا في البطولة، وكان هذا الخبر المحزن مفاجأة قوية لجميع محبي كمال الأجسام.

وكان آخر نشاط لجورج من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صباح يوم 6 أكتوبر، حيث شارك متابعوه على إنستجرام يومياته، ولم تظهر عليه أي علامات إرهاق أو إرهاق، ولم يعلن أنه مر بصحة جيدة. المشاكل، حيث كان طبيعيا جدا، ويستعد للمشاركة في أحداث المسابقة ستبدأ الليلة.

سبب وفاة لاعب كمال الأجسام جورج بيترسون

ولم يتم الإعلان رسميًا حتى الآن عن السبب الرئيسي لوفاة اللاعب الشهير، لكن بعض التقارير الصحفية تشير إلى أن سبب الوفاة من المتوقع أن يكون بسبب مشاكل تتعلق بمدرات البول التي يلجأ إليها لاعبو كمال الأجسام قبل المشاركة في البطولات من أجل طردهم. السوائل المحتجزة داخل الجسم، لكن هذا غير مؤكد، حيث لم يتم الإعلان عن ذلك من قبل أي جهة رسمية.

يستعد جورج بيترسون لمسابقة مستر أولمبيا 2022

كان لاعب كمال الأجسام جورج بيترسون يستعد للمشاركة في مسابقة مستر أولمبيا 2022 في فئة الرجال 212، والتي أقيمت في أورلاندو، فلوريدا، ولكن عندما صعد مدربه إلى غرفته للاطمئنان عليه، وجده ملقى على الأرض دون أي شيء. الحركة، وأوضح أن جسده كان شديد البرودة، فحاول إنقاذه على الفور، لكنه لم ينجح في إنقاذه، حيث كان قد مات منذ فترة.

بطولة جورج بيترسون

تاريخ اللاعب العالمي جورج بيترسون حافل بالبطولات والإنجازات. شارك في العديد من المسابقات التي نجح خلالها في الفوز بالألقاب والجوائز، وسيظهر لك ما يلي أبرزها

  • شارك في بطولة تامبا برو وفاز بالمركز الثالث.
  • فاز بالمركز الأول في مسابقة IFBB Classic للياقة البدنية للرجال.
  • تمكن من الحصول على أحد المراكز الخمسة الأولى في أولمبيا 2022.
  • فاز في مسابقة Arnold Classic Physique.