من هو بيج رامي السيرة الذاتية، الذي يعتبر من أبرز الأسماء في مجال اللياقة البدنية وتحديداً في كمال الأجسام حيث نجح في تحقيق شهرة واسعة في مصر والوطن العربي وكذلك وصل اسمه إلى العالم من خلال المسابقات والبطولات التي شارك فيها وتمكن من تحقيق إنجازات ملحوظة خلالها، وسيقدم لك سيرته الذاتية، وأبرز المعلومات المتعلقة به، سنناقش أيضًا اسمه الحقيقي وعدد المرات التي فاز فيها ببطولة السيد أولمبيا من خلال الأسطر التالية.

من هو بيج رامي السيرة الذاتية

بيج رامي لاعب كمال اجسام مصري، مسجل في الاتحاد الدولي لكمال الاجسام واللياقة البدنية، وهو بطل مسابقة السيد اوليمبيا لكمال الاجسام خلال عام 2023، درس بمعهد الخدمة الاجتماعية بمحافظة كفر ال- مصر. الشيخ، وبعد تخرجه عمل مع أسرته في تجارة الأسماك، وكان لا يزال مهتمًا بالرياضات التي تشغل وقته وتفكيره منذ صغره، وكان يجتهد ويسعى للمشاركة في البطولات. كان يتدرب بشكل مستمر في صالة ألعاب رياضية في بلطيم داخل محافظته، واستطاع أن يحقق شهرة كبيرة على المستوى المحلي، حتى قرر الانتقال إلى دولة الكويت للعمل هناك فبدأت رحلته إلى العالم.

كم عمر بيج رامي

يبلغ رامي الكبير من العمر 37 عامًا، ولد في 16 سبتمبر 1984، ويزن حوالي 130 كيلوجرامًا، ويبلغ طوله 178 سم. احترافية.

اسم بيج رامي الحقيقي

ممدوح محمد حسن السبيعي هو الاسم الاصلي والحقيقي لبطل كمال الاجسام المحترف بيج رامي، وهذا مفاجئ حيث ان اسمه الحقيقي يخلو من اسم رامي، لذلك يتساءل الجمهور عن القصة الحقيقية وراء هذا الاسم، و لذلك أوضح بيج رامي هذه القصة من خلال مقابلة تلفزيونية معه وأوضح أن والدته فعلت ذلك بتسجيلها باسم ممدوح لأنه اسم عمه، لكن عائلته وأصدقائه كانوا ينادونه رامي. وعن سر لقب “الكبير”، قال إنه حصل على هذا اللقب خلال مشاركته في البطولة الأمريكية عام 2013 بسبب وزنه الثقيل والمهارة التي حققها في مجال كمال الأجسام، ومنذ ذلك الحين يعرف الوقت باسم بيج رامي في أخبار ألعاب القوى واللياقة البدنية.

من هي زوجة بيج رامي

مروة عبد الله زوجة البطل ممدوح السبيعي الملقب بـ “بيج رامي”، حيث اختار السبيعي ابن محافظة كفر الشيخ مشاركة حياته مع ابنة عمة مروة وتزوجها. منذ حوالي 10 سنوات، ولديه 3 بنات (لجين ودارين وعائشة)، اللواتي كن دائمًا داعمات له وواثقات في قدراته وأنه سيتمكن من تحقيق حلمه، وبعد فوزه ببطولة مستر أولمبيا 2023 أهدى انتصاره لجميع أحبائه ومن شاركوه في مسيرته وداعموه، وبالتأكيد كانت زوجته من بينهم.

كم مرة فاز بيج رامي ببطولة مستر أولمبيا

فاز بيج رامي ببطولة مستر أولمبيا 7 مرات، ارتقى خلالها في الترتيب حتى تمكن من الفوز للمرة الأولى في تاريخه بالمركز الأول وتوج في نسخة 2023، وفيما يلي سنعرض لك إنجازاته في السيد أولمبيا/

  • احتل المركز الثامن في 2013 مستر أولمبيا.
  • حصل على المركز السابع في السيد أولمبيا 2014.
  • المركز الخامس في السيد أولمبيا 2015.
  • المركز الرابع في مستر أولمبيا 2016
  • حصل على المركز الثاني في السيد أولمبيا 2017.
  • تراجع إلى المركز الثامن مرة أخرى في السيد أولمبيا 2023.
  • بطل أولمبيا 2023.

إنجازات بيج رامي في كمال الأجسام

حقق بيج رامي بطولات وألقاب على المستويين المحلي والدولي، وسنقدمها لكم، ومن أبرزها ما يلي/

  • في عام 2012 فاز بالمركز الأول في بطولة الكأس الذهبية في دولة الكويت.
  • حصل على المركز الأول في بطولة هواة أولمبيا عام 2012.
  • حصل على المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين خلال عام 2013.
  • وحقق مراكز متدرجة في بطولة مستر أولمبيا من 2013 م حتى توج بالمركز الأول عام 2023 م ليصبح أول مصري يفوز باللقب وثاني بطل عربي بعد البطل اللبناني سمير بنوت.

مشاركة بيج رامي في مستر أولمبيا 2023

يستعد البطل المصري ممدوح السبيعي، الملقب بـ “بيج رامي”، للمشاركة في البطولة الدولية لكمال الأجسام، مستر أولمبيا، نسخة 202، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 7 إلى 10 أكتوبر 2023 م، ومن المقرر أن يشارك فيها ثلاثة لاعبين مصريين، هم محمد شعبان وحسن مصطفى وأحمد الورداني، وسيؤدي بيج رامي عرضه يوم السبت 9 أكتوبر، ويقام العرض الأخير يوم الأحد 10 أكتوبر. والنتيجة النهائية ستعلن في نفس اليوم.

حساب انستقرام بيج رامي

يتواصل البطل الشهير ممدوح السبيعي الشهير ببيغ رامي، مع محبيه ومعجبيه عبر حسابه الرسمي المسمى (big_ramy) على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، والتي تضم أكثر من 3 ملايين و 400 ألف متابع من مختلف دول العالم، العالم لذا فهو حريص على مشاركة يومياته وتنزيل آخر أخباره الوصول المباشر إلى حسابه.