انخفض عدد الطلاب المسجلين في مدرسة ابتدائية ٦٠ طالبا في ٥ سنوات. ما معدل الانخفاض السنوي في أعداد الطلاب خلال السنوات الخمس، طرح السؤال السابق على محركات البحث المختلفة في الفترة الأخيرة، وذلك يرجع إلى أهمية السؤال بالنسبة للطلاب في المنهاج السعودي، لذلك يبحثوا عن الإجابة النموذجية له، وفي هذا المقال سندرج الإجابة الصحيحة للسؤال المطروح (انخفض عدد الطلاب المسجلين في مدرسة ابتدائية ٦٠ طالبا في ٥ سنوات. ما معدل الانخفاض السنوي في أعداد الطلاب خلال السنوات الخمس) فتابع القراءة.

انخفض عدد الطلاب المسجلين في مدرسة ابتدائية ٦٠ طالبا في ٥ سنوات. ما معدل الانخفاض السنوي في أعداد الطلاب خلال السنوات الخمس

يعتبر السؤال من أهم الاسئلة التي تم طرحها علينا، حيث دائما كان هذا السؤؤال موضع أسئلة خاصة بالإختبارات المختلفة، لذلك دائما ما يسعى الطالب في فهم السؤال والتعرف على كيفية الإجابة عليه، حيث يمكن الإستعانة بعدة قوانين خاصة بالرياضيات للقيام بالإجابة على السؤال، حيث هنا تكم أهمية علم الرياضيات في فهم ودراسة العلوم الأخرى، فهو اساس العلوم، والآن يمكننا الإجابة على السؤال المطروح التالي(انخفض عدد الطلاب المسجلين في مدرسة ابتدائية ٦٠ طالبا في ٥ سنوات. ما معدل الانخفاض السنوي في أعداد الطلاب خلال السنوات الخمس).

الجواب: 12 طالب.