من هي هوز قاذفة الرسول، من المصائب التي تواجه المسلمين في عصرنا الحالي هو تجرؤ بعض الشخصيات العربية التي تدعي حرية التعبير عن الرأي بقذف الرسول محمد صلى الله عليه وسلم والإساء إليه.

ومحمد صلى الله عليه وسلم خير الناس وأجلهم، وأكثرهم علماً وأفضلهم تقوى وخلقاً، فلم يرد عن النبي ان تلفظ بأي لفظ مسيء، وكان حليماً حتى قبل البعثة النبوية، وكان كفار قريش يشهدون له بالخير والأمانة، فكيف يمكن لشخصية تظهر في عصرنا الحالي وهي هوز وتسب النبي وتثير مشاعر آلاف من المسلمين الغيورين على دينهم.

هوز ويكيبيديا

ظهر استياء كبير في أوساط المغردين عبر تطبيق تويتر والتنديد باسم هوز التي قامت بقذر الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، والأدهى والأمر أن هذه الفناة من أصل سعودي تحدثت بأسلوب لا يليق بحضرة النبي محمد، مما أدى إلى غضب في أوساط المسلمين.

من هي هوز قاذفة الرسول

بعد انتشار الفيديو التي تظهر فيه هوز الفتاة السعودية وهي تسب على النبي، وتصفه بألفاظ لا تليق به، تفاعل عدد من المغردين المسلمين من كافة الجنسيات على هذا الفعل الشنيع، والذي عبر عنه البعض بتطاول على الدين الإسلامي، ويأتي هذا النوع من التصرفات الفردية بسبب ضعف الوازع الديني، إضافة إلى مبادئ الحرية المنتشرة التي تتنافى مع المفهوم الأخلاقي للتعبير عن الرأي.