اين يعيش اللاعب بيج رامي، رامي يعتبر لاعب كمال الأجسام بيج رامي أحد الأسماء البارزة في مجال اللياقة البدنية وتحديداً في مجال كمال الأجسام. يعيش لاعب كمال الأجسام بيج رامي وكم عمره ووزنه واهم المعلومات عنه.

بيج رامي السيرة الذاتية

بيج رامي لاعب كمال أجسام يحمل الجنسية المصرية، واسمه الحقيقي ممدوح محمد حسن السبيعي، وهو عضو في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية. تمكن من الحصول على بطولة في مسابقة السيد أولمبيا لكمال الأجسام في عام 2023، وتخرج لاعب كمال الأجسام بيج رامي من معهد العمل الاجتماعي، في محافظة كفر الشيخ المصرية، وعمل مع أسرته في تجارة الأسماك، حيث كان لا يزال يمارس حبه للرياضة منذ صغره، وكان يجتهد ويسعى للمشاركة في البطولات المحلية والدولية، حتى وصل استطاع أن ينتقل إلى دولة الكويت وهناك انطلق بقوة لتحقيق حلمه.

أين ي عيشبيغ رامي

يعيش لاعب كمال الأجسام بيج رامي في دولة الكويت، حيث ولد لاعب كمال الأجسام بيج رامي في جمهورية مصر العربية وتحديداً في محافظة كفر الشيخ في 16 سبتمبر 1984، وتمكن من الحصول على لقب السيد أولمبيا. لعام 2023. كانت بداية مسيرته مع هذا الميدان في عام 2010، عندما كان يلعب في صالات كمال الأجسام في الكويت، وبعد جهد وتعب، تمكن من الوصول إلى تصنيف بين أفضل 10 لاعبين في Mr بطولة اوليمبيا.

ثروة بيج رامي

لا توجد أرقام دقيقة عن ثروة لاعب كمال الأجسام بيج رامي، لكن من المتوقع أن تكون ثروته كبيرة، حيث حصل على 400 ألف دولار بعد أن توج بطلاً في أولمبياد 2023، أي ما يعادل 6 ملايين و 284 ألف جنيه مصري.

كم عمر بيج رامي

يبلغ عمر لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعي المعروف باسم بيج رامي،37 عامًا، وهو رياضي محترف يلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، ولد بيج رامي في 16 سبتمبر 1984، وهو بطل كمال الأجسام للسيد أولمبيا في عام 2023 وأولمبيا في عام 2023.

كم يزن بيج رامي بالكيلو

يزن لاعب كمال الأجسام بيج رامي 130 كيلوجرامًا، ويبلغ طوله 178 سم، مما يجعله من أقوى المنافسين في رياضة كمال الأجسام بسبب وزنه المتناسب مع طوله، كان لديه طعام جيد واندفاع قوي مشحون بالعمل الجاد والمثابرة.

دين بيج رامي

لاعب كمال الأجسام يعتنق الدين الإسلامي. ولد في أسرة مسلمة نشأت على تعاليم الدين الإسلامي الصحيح. ظهر اسم لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعي، الملقب بيغ رامي، على الساحة المصرية بعد أن حقق السيد أولمبيا مرة أخرى على التوالي.

صور رامي الكبير

حقق اللاعب المصري بيج رامي شهرة واسعة بعد فوزه ببطولة أولمبيا عامي 2023 و 2023 على التوالي، وتوجه بلقب “السيد. أولمبيا ” فيما يلي نستعرض صور البطل المصري بيج رامي.