تعد مناسبة عيد الميلاد من أهم المناسبات والاحتفالات التي يقوم بها الأفراد كنوع من المحبة وللتعبير عن المشاعر التي تعتري الأشخاص لصاحب عيد الميلاد، فما هو الوضع عند احتفال المحبوبة بعيد ميلاد محبوبها أو الزوجة بعيد ميلاد زوجها سيمتلئ عيد الميلاد بالمشاعر الدافئة من الحب والبهجة والسرور.

ابيات شعر عن عيد ميلاد الزوج

إن يوم ميلاد الزوج من أجمل الأيام التي تمر على الطرفين من الزوج والزوجة فهي تعتبر إحدى المناسبات التي تستطيع الزوجة التعبير عن مشاعرها بحب وبصدق وتقديم أجمل وأحلى الأمنيات للزوج من أجل عام جديد مشرق يحمل في طياته الأمل والتفاؤل والحب والاهتمام.

تتردد الزوجات فيما يتعلق بنوع الهدية التي يجب تحضيرها وتقديمها للزوج والتي تنم عن كامل مشاعرهن الدفينة ولكن مع تقديم الهدايا تبحث الزوجات عن بعض أبيات الشعر التي يمكن أن تهديها لزوجها سواء من خلال كتابتها على ورقة مع الهدية أو عن طريق إرسالها في رسالة نصية أو حتى أن تقول هذه الأبيات لزوجها بصورة مباشرة وجها لوجه.

سنتطرق فيما يلي إلى ذكر بعض ابيات شعر عن عيد ميلاد الزوج:

كل عام وأنت لقلبي مصدر النور

كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح

كل عام وأنا أجمع كلمات الحب

لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها

وبمشاعر خالية من التزييف

أقول لك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق

كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة

كل القلوب في عيد ميلادك ورود

يا وردة ما تشبهك أي وردة

هذا الفرح ماله بها للحظة حدود

وده يسولف للزمن عنك وده

يا اللي القلوب أفي عيد ميلادك ورود

يا وردة بك يصل الزين حده

كل عام وأنت بألف خير

اليوم يوم ميلادك

نفسي ومنى عيني أشيلك وأطير

أفكار للاحتفال بعيد ميلاد زوجي

ترغب جميع الزوجات في الاحتفال بعيد ميلاد بعلها بصورة مميزة وفريدة من نوعها ولهذا السبب يلجئن إلى البحث على شبكات الانترنت بغية التعرف على طرق مختلفة للاحتفال بعيد ميلاد الزوج، ولذلك سنتطرق إلى ذكر بعض الأفكار الجديدة فيما يلي:

  • يمكن أن تقوم المرأة بتهنئة زوجها بعيد ميلاده عن طريق اختيار قصاصات ورقية ملونة وتقوم برسم رسومات لطيفة رومانسية ثم كتابة بعض الكلمات اللطيفة والرومانسية أو بعض الذكريات التي تربطهما معا، ثم وضعها في صندوق على شكل قلب وإعطائه الصندوق فور استيقاظه من النوم أو بعد عودته من العمل أو حتى وهو في العمل.
  • تستطيع أن تقوم المرأة بتزيين المنزل بصورة دافئة ورومانسية من الورود الحمراء وأنواع الزينة المختلفة، بالإضافة إلى وضع الشموع الحمراء والبيضاء ذات الرائحة الفواحة وتشغيل بعض الموسيقى الخاصة بعيد الميلاد والموسيقى الرومانسية.
  • تتمكن الزوجة من صنع قالب حلوى على شكل قلب وتزيينه بصورة بسيطة بدلا من شراؤه، كي ينبع منه إحساس الزوجة ومشاعرها حيث تضع المرأة مشاعرها فيما تنفذه من وجبات أو حلويات.
  • يمكن أن تقوم المرأة بتحضير قائمة طعام مثالية من الأنواع التي يحبها الزوج من المقبلات والوجبة الرئيسية والحلويات، بجانب المشروبات والتسالي، مع استخدام الأطباق الجميلة ذات النقوش المبهجة.
  • تستطيع المرأة تحضير ألبوم يجمع الصور المميزة لهما، بالإضافة إلى بعض الذكريات التي لا يمكن أن تنسى من أول مقابلة ويوم الخطوبة ويوم الزواج بل وأوقات شهر العسل وما إلى ذلك.
  • يمكن أن تقوم المرأة بإحضار بالونات ذات الألوان الرائعة ثم تضع فيها قصاصات ورقية مكتوب فيها كلام رومانسي أو حتى بعض الصور الصغيرة المميزة، ومن ثَم تطلب من الزوج فرقعة البالونات للحصول على القصاصات والورق.