ابحث عن النتائج لـ يقدم ناد رياضي عرضا للعضوية مقابل 265ريالا ودروسا في التمارين الرياضية بمبلغ إضافي مقداره 5 ريالات لكل درس. المعادلة التي تمثل التكلفة الكلية ؟، طرح السؤال من خلال موقعنا موقع المنهاج التعليمي الخاص بالمملكة العربية السعودية، حيث يلجأ الأفراد لهذا الموقع للحصول على الإجابة الصحيحة والنموذجية لمختلف الاسئلة الصعبة، وفي هذا المقال سنتناول الحديث عن إجابة السؤال المطروح (ابحث عن النتائج لـ يقدم ناد رياضي عرضا للعضوية مقابل 265ريالا ودروسا في التمارين الرياضية بمبلغ إضافي مقداره 5 ريالات لكل درس. المعادلة التي تمثل التكلفة الكلية ؟) فتابع القراءة.

ابحث عن النتائج لـ يقدم ناد رياضي عرضا للعضوية مقابل 265ريالا ودروسا في التمارين الرياضية بمبلغ إضافي مقداره 5 ريالات لكل درس. المعادلة التي تمثل التكلفة الكلية ؟

يعتمد حل السؤال المذكور على فهم العمليات الرياضية في علم الرياضيات، حيث أننا ذكرنا سابقا أن علم الرياضيات في أساسه قائم على مجموعة من العمليات الحسابية التي تحتدث على مجموعة من الأرقام والمتغيرات، ومن هذه العمليات 4 عمليات فقط، وهي الجمع وتعنى الإضافة، والطرح وتعني النقص والقسمة والضرب، والآن يمكننا الإجابة على السؤال التالي بشكل صحيح بعد التعرف على العمليات الحسابية في علم الرياضيات (ابحث عن النتائج لـ يقدم ناد رياضي عرضا للعضوية مقابل 265ريالا ودروسا في التمارين الرياضية بمبلغ إضافي مقداره 5 ريالات لكل درس. المعادلة التي تمثل التكلفة الكلية ؟).

الجواب: 47 درسا.