كان الاوربيون يشترون من شعب الاسكيمو ، مجموعة من السلع التجارية على سبيل التبادل. كان نظام البيع والشراء هو نظام التبادل حيث يعرضون السلعة ويستبدلونها بمنتج آخر، تميز شعب الإسكيمو بحياتهم في المناطق الباردة، والتي احتاجت إلى متطلبات معيشية محددة للبقاء على قيد الحياة في ظروف البيئة القاسية السيئة، وفيها سنلقي الضوء على تعريف ما هو شعب الإسكيمو بالإضافة إلى الإجابة على سؤال مطروح حول نوع البضائع التجارية التي تبادلها الأوروبيون مع الأسكيمو وكانوا يشترونها منهم.

معلومات عن شعب الأسكيمو

الإسكيمو هم شعب الإنويت في الإنويت أو يوبيك، مما يعني الشعب الشجاع، إنهم مجدفون للقوارب وموقعهم في القطب الشمالي، حيث لا يستطيع الإنسان الطبيعي العيش بسبب ظروف الحياة القاسية، لذلك يحمي الإسكيمو أنفسهم بالملابس السميكة والطعام الوفير والمباني الدافئة، كانوا يواجهون خطر البرد وخطر الحيوانات المفترسة، إذا لم يكن بإمكانهم مطاردتهم ومهاجمتهم.

كان الاوربيون يشترون من شعب الاسكيمو

حرص أهالي القطب الشمالي، شعب الإسكيمو، على استخدام أجود أنواع الملابس من جلود الحيوانات لحمايتهم من برد الجليد، وتمويه حركتهم من الحيوانات التي تكمن فيهم، حتى اشتهروا بين وبقية الشعوب لإبداعهم في صناعة الجلود والملابس الدافئة السميكة، لذلك كان الأوروبيون يشترون من شعب الإسكيمو.

  • الجواب الصحيح الفراء.

ما هي ملامح شعب الأسكيمو

لدى شعب الإنويت ميزات متشابهة، هم مستديرون في الوجه، بشعر أسود وعيون داكنة وعظام وجه بارزة، إنهم يشبهون شعب سيبيريا، شمال آسيا، حيث يعتقد البعض أنهم يشبهون الهنود الحمر، الجدير بالذكر أن الإنويت هم أصل سكان العالم في شمال آسيا والقطبين.