توقيت حفل نانسي عجرم موسم الرياض 2023، حيث تداولت محركات البحث في الساعات القليلة الماضية استعداد الفنانة اللبنانية ذات الاسم اللامع في الوسط الفني لإحياء حفل ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 بالمملكة السعودية، برعاية الهيئة العامة للترفيه، ويحرص على توضيح موعد حفل نانسي عجرم، موسم الرياض 2023، والجهة التي ستشارك في هذا الحفل الضخم، بالإضافة إلى جميع الجهات ذات العلاقة. معلومات مهمة.

نانسي عجرم السيرة الذاتية

نانسي نبيل عجرم مغنية لبنانية حائزة على عدة جوائز بلاتينية وثلاث جوائز عالمية للموسيقى. اشتهرت بمقاطع الفيديو الموسيقية البلاتينية، ولدت في قرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان في 16 أيار 1983. غنت العديد من الأغاني التي اشتهرت على المستويين اللبناني والعربي، مثل “أتشاجر معك أه”، “يا سلام”، “آه ونص”، “يا ممتلئ الجسم يا دالا”، “شخبطة شخابيط”، ” بم تفكر” حققت نانسي أيضًا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا مع ألبوماتها يا سلام في عام 2003، وآه ونص في عام 2004، وفي أوائل العقد الأول من القرن الحالي، أبرمت صفقات إعلانية مع شركات مثل كوكاكولا، ومجوهرات داماس، وسوني إريكسون، في عام 2008 تزوجت من طبيب الأسنان “فادي الهاشم” وأنجبا من 3 بنات “مبلا وإيلا وليا”.

توقيت حفل نانسي عجرم موسم الرياض 2023

أعلنت وسائل إعلام عن مشاركة الفنانة نانسي عجرم في حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2023 م، إلا أنه لم ترد أي معلومات بخصوص موعد إقامة هذا الحفل، وما إذا كانت فنانة أخرى ستشارك في الحفل أم لا، ومن المفترض أن تنطلق فعاليات موسم الرياض في 20 أكتوبر. وبالنسبة لعام 2023، تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الفنانة نانسي عجرم أحيت في 19 يوليو / تموز حفلاً موسيقيًا ضخمًا بمشاركة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، حيث لاقى الحفل استحسانًا كبيرًا من قبل الشعب السعودي.

حفلات موسم الرياض 2023

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، في إحدى تغريداته على منصة تويتر، عن انطلاق فعاليات الحفل، إذ سيشهد الموسم 70 حفلة موسيقية منها نحو 6 حفلات دولية، بشرط أن يكون الحضور. ولا تتجاوز النسبة 40٪ حفاظا على السلامة العامة للمواطنين وسط تداعيات فيروس كورونا. تقام حفلات شرق طرب كل خميس وجمعة من كل أسبوع على مدار الموسم، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، ويشارك فيها أهم نجوم الوطن العربي. الجدير بالذكر أن الحفل الأول سيكون بمشاركة الفنان نبيل شعيل والفنانة أصالة نصري، ويمكن شراء التذاكر عبر موقع مهرجان “SoundStore” الذي سيقام للمرة الثانية في السعودية. . وهو مهرجان رقص غنائي سيضم عددًا من المطربين والفنانين العرب والعالميين. سيقام المهرجان بين 16 و 19 ديسمبر، وستبدأ حجوزات التذاكر من 2 ديسمبر 2023.

رابط موقع فعالية موسم الرياض 2023

أطلقت الهيئة العامة للترفيه في السعودية موقع فعاليات موسم الرياض 2023، حيث يمكنك الدخول إليه مباشرة “” لمشاهدة جميع الفعاليات التي ستقام في هذا الموسم، ومواعيد الأنشطة والحفلات الموسيقية مثل حفل الفنانة نانسي عجرم وفنانين عرب آخرين.