إذكر من اهم اعمال الخليفه عبد . بن مروان؟، يعتببر السؤال من أهم الاسئلة التاريخية التي يبحث عن إجابتها العديد من الطلاب في المدارس السعودية في المملكة العربية السعودية، حيث دخل السؤال ضمن الاسئلة المهمة التي تكون موضع أسئلة إختبار للطالب، لذلك يسعى في الوصول إلى أكبر قد من الإجابات النموذجية للسؤال المطروح، لذلك اليوم من خلال هذا المقال سنتناول الحديث عن إجابة السؤال المطروح بشكل صحيح (إذكر من اهم اعمال الخليفه عبد . بن مروان؟) فتابع قراءة المقال للإستفادة.

إذكر من اهم اعمال الخليفه عبد . بن مروان؟

ذكرنا فيي مقال آخر ان الخليفة عبد الملك بن مروان يعتبر الخليفة الخامس في الخلافة الإسلامية إضافة إلى أنه يعتبر ثاني مؤسس في الدولة الإسلامية الأموية، حيث إشتهر بدراسة العلوم المختلفة، ولد عبد الملك بن مروان في المدينة وإهتم بالتعليم منذ الصغر، حيث يمكننا القول انه عبد الملك بنن مروان إستلم الحكم بعد أبيه مروان وحكم الدولة الأموية 21 سنة، وقد ذكرت الكثير من الإنجازات التي قام بها الخليفة عبد الملك بن مروان خلال فترة الحكم الخاصة به، وذلك سنجيب عليه من خلال الإجابة على السؤال التالي (إذكر من اهم اعمال الخليفه عبد . بن مروان؟).

الجواب: أولا قام في عهد الكثير من الفتوحات، والإصلاحات الإقتصادية وإنتشار الإنتاج الفكري والثقافي، وإنتشر في عهده مفهوم النظام.