الملازم نواف خالد قرار الحربي السيرة الذاتية ، يعتبر الملازم نواف من الشخصيات المهمة في السعودية في ظل ما يمتلكه من قدرات كبيرة في مجال العمل العسكري، ويهدف إلى تنمية الدولة في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والعسكرية، سنتعرف على الملازم نواف الحربي بتنا للمعلومات الهامة المتعلقة به وبسيرة حياته المتميزة.

الملازم نواف خالد قرار الحربي السيرة الذاتية

الملازم نواف خالد الحربي شخصية عسكرية سعودية، وهو نجل الأركان الأولى لخالد الحربي، كما أنه من الشخصيات التي نال اسمها شهرة في السعودية خلال السنوات الماضية، نظراً للإمكانيات الخاصة التي يمتلكها والتي مكنته من جعلنا سيد الوطن. أخلاق وقدرة كبيرة على حل المشكلات وقيادة الأماكن التي يشغل فيها منصبًا آمنًا، خاصة مع البصيرة التي يمتلكها.

من مسيرة الملازم نواف خالد قرار الحربي

يتمتع الملازم نواف خالد الحربي بسيرة ذاتية مميزة، حيث قدم العديد من الخدمات في المجال الأمني ​​والعسكري في السعودية، مما جعله اسمًا بارزًا في العمل العسكري داخل السعودية. لهذا السبب، فيما يلي معلومات من سيرته الذاتية

  • الاسم الكامل نواف خالد كرار غانم المحمدي الحربي.
  • جنسيتي سعودية.
  • الوظيفة عسكرية – ملازم.
  • عربي.
  • دين الاسلام.
  • الدرجة العلمية بكالوريوس من جامعة دار العلوم.
  • الاقامة السعودية.

معلومات عامة عن والد الملازم نواف الحربي

والد نواف الحربي هو خالد بن قرعر بن غانم المحمدي الحربي، ويعتبر أول فريق عمل في السعودية، وتقلد منصب مدير الأمن العام في المملكة منذ 27 ديسمبر 2023 حتى أنهيت خدمته بتقاعده والتحقيق بأمر ملكي صادر بتاريخ 7 / سبتمبر / 2023 م، وكان يشغل سابقًا منصب قائد “قوات الطوارئ الخاصة” وكان ذلك من 20 يوليو 2017 م حتى يناير، 1، 2023 م، بالإضافة إلى حصوله على ترقيتين خلال سنة واحدة، الأولى كانت يوم الخميس 1437/7/10 م الموافق 1437/9/10 هـ، حيث تمت ترقيته من لواء إلى فريق واحد، ويوم الخميس، 2017/07/20 م الموافق 26/10/1438 هـ تمت ترقيته من فريق عام إلى فريق أول.

حول الملازم نواف خالد قرار الحرب

يعود الملازم السعودي نواف خالد قره الحربي إلى قبيلة حرب التي تعتبر من أكبر القبائل في المنطقة العربية، حيث استقرت في الماضي في كل من الحجاز ونجد في بداية القرن الثاني، هذه العائلة موجودة في السعودية والكويت والإمارات واليمن وقطر والأردن والعراق وسوريا وفلسطين، ودينهم الإسلام وشهرتهم “حرب الدول”.