قصة مقتل زوجة جيم كاري بالتفصيل ، حيث تسببت قصة مقتل كاثاريونا وايت البالغة من العمر 30 عامًا، صديقة جيم كاري السابقة، في ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم في عام 2015، وأثيرت العديد من الأسئلة حول سبب ذلك قُتلت، وسواء انتحرت أو قُتلت، لذلك سيقدم القصة الكاملة لقتل صديقة جيم كاري السابقة، وسنشرح أيضًا من هي زوجة جيم كاري ومن هي صديقته، وسنقدم أكثر معلومات بارزة عن، وتفاصيل اتهامه بقتل زوجته.

جيم كاري السيرة الذاتية ويكيبيديا

جيم كاري هو ممثل كوميدي أمريكي كندي، ولد في 17 يناير 1962، عن عمر يناهز 59 عامًا، وهو ممثل ومنتج وكاتب سيناريو، اشتهر بأدائه الساخر والكوميدي، حصل على جائزتين من جوائز غولدن غلوب، وعلى الرغم من تركيزه على الكوميديا ​​، فقد نجح في الجمع بين آراء النقاد والمشاهدين في معظم أدواره، بدأ جون كاري مسيرته الفنية في عام 1979 بتقديم فن أقرب إلى “الكوميديا ​​الاحتياطية”، حيث كان يؤدي تقديم اتصالات فردية في مسارح نادي أوتاريو، ثم إلى لوس أنجلوس، ثم انتقل للعمل في ما يسمى بـ “متجر الكوميديا” “، ثم نقل كاري اهتماماته الفنية إلى شاشة التلفزيون، من خلال مشاركته في البرنامج الكوميدي“ ساترداي نايت لايف ”، ثم حصل على أول دور رئيسي له في التلفزيون من خلال مسلسل The Duck Factory، وبعد ذلك قدم كاري مجموعة من الأدوار الصغيرة في التليفزيون الأمريكي، والجدير بالذكر أن أول دور سينمائي لجيم كاري كان من خلال فيلم “Rubberface” في 1981.

قصة مقتل زوجة جيم كاري بالتفصيل

بدأت قصة زوجة جيم كاري في الثامن والعشرين من سبتمبر 2015، عندما أُعلن عن انتحار كاثريونا وايت، عشيقة جيم كاري، بعد تناول مجموعة كبيرة من الأدوية الطبية، أعرب جيم كاري، جيم عن حزنه لفقدان حبيبته، وأفاد فريد كورال، المتحدث باسم شرطة لوس أنجلوس في ذلك الوقت، أن السلطات الطبية عثرت على جثة امرأة تبلغ من العمر ثلاثين عامًا، والسبب، الموت كان مصمما على الانتحار، والمفاجأة كانت في قصة انتحار صديقة جيم كاري، أن الزوجين المشهورين انفصلا قبل أيام قليلة من انتحارها.

معلومات عن صديقة جيم كاري

صديقة جيم كاري السابقة هي كاتريونا وايت، وهي خبيرة تجميل أيرلندية تبلغ من العمر 30 عامًا، مصدرها لجيم كاري، وذكرت الصحافة الأمريكية أن كاثاريونا تركت رسالة بجانبها تفيد بأن جيم كاري نقل إليها مرضًا فيروسيًا وساعدها أيضًا في التعرف على الأدوية، وأنه دمر حياتها، مما دفعها للانتحار، لذلك رفعت عائلة كاثاريونا جيم كاري دعوى قضائية ضد جيم كاري كسبب لوفاة ابنتهم.

من تكون زوجة جيم كاري

زوجة جيم كاري السابقة هي الممثلة الكندية لورين مايكل هولي، لم يدم زواجهما طويلاً، حيث اتفقا على الانفصال بشرح طريقة هادئة بعد عام من زواجهما في عام 1997.

اتهام جيم كاري بقتل صديقته السابقة

رفعت عائلة كاثريونا وايت، خبيرة التجميل الأيرلندية، دعوى قضائية ضد جيم كاري في عام 2016، متهمة الممثل الكندي جيم كاري بقتل كاثاريونا نتيجة لعمل غير قانوني، تم رفعها من قبل جيم كاري، بينما رفعت والدة كاتريونا، بريجيد سويتمان، دعوى قضائية أخرى ضد جيم كاري، بما في ذلك نفس الاتهام الذي سبق أن وجهه زوج كاتريونا، مارك بيرتون، ضد جيم كاري.

حقيقة ان جيم كاري بريء من قتل صديقته السابقة

استطاع محامي الدفاع عن الممثل الكندي جيم كاري إثبات براءته من خلال تقديم أوراق تثبت أن الراحلة كاتريونا وايت قد زورت أوراقًا تفيد بأن جيم كاري نقل إليها أمراضًا، لابتزازه عام 2013، بعد انفصالهما المؤقت، الأمر الذي دفع المحكمة إلى ذلك، تبرئة جيم كاري متهم بقتل صديقته السابقة عن طريق الخطأ، جدير بالذكر أن كاري حضرت جنازة كاثاريونا لدعم عائلتها، لكن سرعان ما انقلب الموقف ضده.

تويتر جيم كاري الرسمي

يعد Jim Carrey من أشهر أيقونات الكوميديا ​​في السينما الأمريكية، وله قاعدة جماهيرية واسعة حول العالم، حيث يمتلك Jim Carrey ما يقرب من 19 مليون متابع عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Twitter، ويشارك Carrey آخر أخباره. الأخبار التقنية، بالإضافة إلى نشر صور آخر ظهور له، ومشاركة معجبيه بأخباره الشخصية عبر حسابه على تويتر، ولمتابعة حساب جيم كاري الرسمي، يمكنكم زيارة الرابط التالي مباشرة “”، أو كتابة الاسم التالي داخل. محرك بحث Twitter “Jim Carrey”.