رهف القحطاني السيرة الذاتية ويكيبيديا ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جميع دول الخليج العربي سؤال من هي رهف القحطاني والسيرة الذاتية على مواقع مختلفة، مليون مشاهد ومن خلالها نتعرف على هوية رهف القحطاني وتفاصيل الفيديو كليب الذي نشر لها.

رهف القحطاني السيرة الذاتية ويكيبيديا

رهف القحطاني شابة في الثلاثينيات من عمرها وتحمل الجنسية السعودية، ولدت في المنطقة الجنوبية من السعودية. هي من قبيلة القحطان المنتشرة في شبه الجزيرة العربية، رهف تعمل كناشطة اجتماعية ومدونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تقدم محتوى كوميديًا متميزًا، وبالنسبة لمتابعيها في السعودية ومختلف دول العالم العربي، فمن الجدير بالذكر أن لديها عددًا كبيرًا من المتابعين على مختلف المنصات الإلكترونية.

قصة مقطع بطعم رهف القحطاني

في الساعات القليلة الماضية، أثارت الشابة رهف القحطاني حشدًا كبيرًا من الشباب والفتيات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بسبب الفيديو الذي تم نشره مؤخرًا لها وصديقاتها في أحد المقاهي في السعودية، حيث كانت تطلب مشروب طاقة قائلة “أريده بنكهة الفراولة أو الرمان” وهي الجملة التي علقت في عقول وعقول جميع متابعيها، مما جعلهم يقلدونها في هذا الفيديو ويتحدثون بالشرح طريقة نفسها، بينما أطلق عليها بعض المعجبين اسم “النكهة”.

تعليق رهف على نجاح الفيديو مع النكهة

وأعربت رهف عن سعادتها الكبيرة بانتشار مقطع “مع النكهة” ونجاحه بهذا المبلغ، حيث قالت إن عدد متابعيها زاد بشكل كبير على منصة سناب شات ومنصة تيك توك بسبب هذا الفيديو، ورهف. كانت قد فتحت مؤخرًا حسابًا جديدًا لها على Tik Tok، تنشر من خلاله مقاطع الفيديو اليومي من حياتها والمواقف الكوميدية التي ميزتها كثيرًا، حيث أنها تمتلك محتوى خاصًا وفريدًا، ويذكر أن عدد متابعيها على منصة Tik Tok تجاوزت 200 ألف متابع حتى الآن.

تفاصيل مقابلة رهف القحطاني مع mbc

بعد انتشار فيديو كليب “مع النكهة” للمدوّنة السعودية رهف القحطاني على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تواصلت إدارة قناة MBC السعودية مع الفتاة على الهواء مباشرة عبر مكالمة فيديو، حيث قالت رهف إنها لم تتخيل أن سينتشر المقطع بهذه الشرح طريقة، وأنها دائمًا ما تستخدم كلمة “مع النكهة” في حديثها، وكان أصحابها يضحكون عليها كثيرًا، ومن خلال الموقع الرسمي دفعها الأمر إلى تصوير مقطع فيديو على منصة Tik Tok، قائلة هذا كلمة فيه لترى ردود أفعال الجماهير تجاهها، وبالفعل استطاعت أن تحقق لها شهرة أكبر من خلال هذا المقطع.

وأكدت رهف عبر مقطع فيديو لها على منصة سناب شات أن قناة MBC تحدثت معها لإجراء مقابلة خاصة لهذا الفيديو، وعبرت عن سعادتها كثيرا بهذا قائلة “أنا سعيدة.

رابط حساب رهف القحطاني الرسمي

من خلال أكثر من منصة إلكترونية يمكنك متابعة المدونة السعودية الشهيرة رهف القحطاني، والروابط هي

  • رابط حساب رهف القحطاني على انستجرام.
  • رابط لحساب المدونة السعودية رهف تيك توك “.
  • حساب تويتر رهف.