والدة ياسمين صبري السيرة الذاتية ، التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة بسبب أحداث مختلفة، أبرزها زواجها من أحد أشهر رجال الأعمال في الوطن العربي، من هي والدتها وزوجها وأبرز أعمالها الفنية.

ياسمين صبري السيرة الذاتية ويكيبيديا

ياسمين صبري ممثلة مصرية، تعتبر من أشهر فناني جيلها. تخرجت من كلية الإعلام، في بداية حياتها المهنية، عملت مراسلة لقناة فضائية، ظهرت عام 2013 من خلال البرنامج التلفزيوني “خطوات الشيطان”، لكن ظهورها البارز على شاشة التلفزيون كان عام 2014. حيث شارك النجم محمود عبد العزيز في مسلسل “جبل الحلال”، ومن خلال الموقع الرسمي استمرت أعمالها.

والدة ياسمين صبري السيرة الذاتية

والدة ياسمين صبري سباحة شهيرة، نسرين، حصدت العديد من الميداليات الذهبية وتوجت ببطولات دولية ومحلية، المسابقة الوطنية المصرية المجانية.

كم يبلغ عمر ياسمين صبري

ياسمين صبري 33 سنة، ولدت في 21 يناير 1988، وعلامتها الفلكية هي برج الدلو. ولدت في الإسكندرية ثم انتقلت إلى القاهرة بحثًا عن الشهرة وأمضت حوالي 7 سنوات في المشهد الفني، فيما تحب الرياضة وبدأت تدريب السباحة في سن الرابعة عمرها، وشاركت في العديد من البطولات حتى توجت بعدد من الميداليات الذهبية.

معلومات عامة عن زوج ياسمين صبري

تزوجت ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري الشهير صاحب مجموعة شركات قابضة والرئيس التنفيذي لمجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، عمل خيري جعله من الشخصيات الرائدة في الوطن العربي، وحصل على العديد من الجوائز وتكريمه أكثر من مرة على مجمل عمله في مختلف المجالات.

حساب إنستغرام ياسمين صبري

تتابع الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي والموثق باسم (ياسمين صبري) على موقع مشاركة الصور والفيديو الشهير على إنستجرام، أكثر من 16 مليون متابع، يهتمون بكل جديد لها، ويتابعون يومياتها والمتنوعة، يبدو أنها تشاركها من وقت لآخر، ويمكن الوصول إلى حسابها مباشرة.

إنستغرام والدة ياسمين صبري الرسمي

تمتلك السباحة الموهوبة نسرين، والدة الممثلة المصرية ياسمين صبري، حسابًا شخصيًا على موقع مشاركة الصور والفيديو الشهير على إنستجرام (نسرينشتباول)، ولديها أكثر من 17 ألف متابع.

حساب إنستغرام أبو هشيمة زوج ياسمين صبري

نظرًا لأنه من أبرز الشخصيات العامة في الوطن العربي، يحرص الكثير من الناس على متابعة آخر أخباره والتعرف على كل ما هو جديد عنه، ومن جانبه يحرص على مشاركة متابعيه من وقت لآخر، بآخر أخباره عبر حسابه الرسمي والموثق (ahmedabohashima) على إنستجرام ويحتوي على أكثر من 8 ملايين متابع، ويمكن الوصول إليه مباشرة “.