أسماء اللاعبين المهددين بالايقاف من النصر ، الذي يعتبر من أقدم الأندية الرياضية في السعودية، حيث يعتمد على قاعدة جماهيرية كبيرة داخل وخارج حدود المملكة. اللاعبون الذين يمتلكون موهبة كبيرة داخل الساحرة المستديرة، ومن خلال سطور هذه المقالة سوف يظهرون لك أسماء اللاعبين المهددين بالإيقاف من الفوز.

حول نادي النصر

هذا النادي السعودي الشهير، والذي يعتبر من أندية الدرجة الأولى في السعودية، فاز باللقب العالمي منذ تأسيسه عام 1955 م، واستطاع أن يحقق إنجازات ملحوظة في جميع مشاركاته وبطولاته، التي مثلت فيها آسيا حتى عند عقد الجولة الأولى من كأس العالم. بالنسبة لأندية كرة القدم، بعد فوزه بكأس السوبر الآسيوي عام 1998 م، ولعبت في صفوفه العديد من الأسماء الكبيرة في مجال كرة القدم، والذين شاركوا باسمه في البطولات المحلية والدولية، وخرج منه بعض اللاعبين المحترفين أيضًا، و يلعب مبارياته على أرض ملعب جامعة الملك سعود، ويعتبر المنافس الرئيسي لنادي الهلال السعودي، حيث يمتدح النقاد الرياضيون الفريقين ويعتبرونه أعمدة كرة القدم السعودية.

أسماء اللاعبين المهددين بالايقاف من النصر

يتميز فريق النصر السعودي بمواهبه الكروية المتميزة، مما جعله من أهم وأبرز الأندية في السعودية، على 5 بطاقات صفراء، سنقدم القائمة التي أعلنها المسؤولون على النحو التالي

  • أندرسون تاليسكا.
  • عبد الفتاح توفيق عسيري.