منصة مدرستي تسجيل الدخول رابط، لجأت المملكة العربية السعودية أبان ظهور فايروس كورونا على أراضيها بداية عام 2023 إلى تحويل كافة المرافق الحكومية والخاصة، من الأداء العملي في المؤسسات، إلى عن بعد عبر البيوت، فأصبحت تجرى اجتماعات كبرى عبر تقنية الزوم، وطالت هذه القرارات القطاع التعليمي أيضاً، فقامت وزارة التربية والتعليم باستحداث منصة تسمى منصة مدرستي؛ لكي يتمكن الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية بكل أريحية، وتصدر منصة مدرستي الشروح التفاعلية والاختبارات القصيرة، إضافة للإختبارات النصفية، ولم يتمكن جميع الطلبة من الدخول لمنصة مدرستي لحاجتهم للطرقة الصحيحة للتسجيل في المنصة، وعبر موقع المنهاج نضع بين أيديكم آلية التسجيل الصحيحة كاملة، فتابعوا معنا.

ما هي منصة مدرستي

كما اسلفنا فإن منصة مدرستي جاءت كجزء من القرارات التي اُتخذت في المملكة العربية السعودية من أجل حماية الطلاب من انتشار وتفسي فايروس كورونا، وتأمين حصول الطلاب على المعلومات اللازمة دون الانقطاع عن التعليم، وهي منصة للتعليم عن بعد، يخل إليها الطلاب والمعلمين من جميع أنحاء المملكة، وتقوم بعدد من النشاطات، مثل الصفوف الافتراضية التفاعلية.

وتعبر هذه المنصة هي المنصة الأولى في المملكة العربية السعودية، وقد اعتمد عليها الطلاب خلال السنة الماضية إعتماداً كبيراً.

تسجيل الدخول في منصة مدرستي

يعتبر التسجيل للمنصة من الأمور السهلة، ولكن قد يقع بعض أولياء الأمور في الخطأ أثناء عملية التسجيل في المنصة، نعرض لكم الخطوات لعمل حساب في منصة مدرستي.

  • الدخول إلى رابط المنصة من هنا
  • النقر على خيار منصة العودة للمدارس
  • تظهر بوابة العودة للمدارس نقوم بالضغط على زر تسجيل جديد بالقائمة الموجودة أعلى الشاشة.

ويتطلب من أولياء الأمور التسجيل مباشرة لضمان تلقي أطفالهم وذويهم المعلومات والدروس والحصص في الفصل الدراسي.

منصة مدرستي تسجيل الدخول رابط

لضمان وصول شرح الدروس والتواصل مع الطلاب والعاملين من منصة مدرستي، لابد من تسجيل الدخول أولاً إلى المنصة، ويطلب البعض من أولياء الأمور لطلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية الرابط الذي يتيح لهم الدخول مباشرة إلى المنصة، ندرجه لكم بالضغط هنــا.

أما إذا كان الطفل ملتحق جديد بالصف الأول فيجب على أولياء الأمور التنبه إلى التسجيل الصحيح في منصة توكلنا، ومن ثم إضافة الطفل إلى منصة مدرستي.

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا الذي أجملنا فيه بعض المعلومات حول منصة مدرستي، وكيفية تسجيل الدخول في المنصة وبعض المعلومات الخاصة بالمنصة، للإطلاع على مزيد من المستجدات والمقالات، والأسئلة المنهاجية واللامنهاجية ، زوروا موقعنا موقع المنهاج.