رابط موقع ابل الرسمي، يفضل الكثيرين من سكان الخليج خاصة اقنناء منتجات شركة أبل، ولذلك لأنها معروفة حول العالم بجودة تصنيع اجهزتها الذكية والأجهزة اللوحية إضافة للابتوب، وتقوم أبل أيضاً بإرضاء زبائنها هول العالم وتواكب التطور أولاً بأول، فبالعادة نسمع عن كثير من المؤتمرات حول منتوجات جديدة قامت الشركة بإطلاقها، وتقوم أبل على قوة التصنيع والجودة العالية، إضافة للنظام النوعي القوي الذي تقوم به لأول مرة، وسرعان ما يتساءل عدد من المواطنين في دول الخليج بشكل عام والمملكة العربية السعودية بشكل خاص عن الموقع الرسمي لشركة أبل، إضافة لمعلومات مهمة حول الشركة، وندعوكم لمتابعة المقال لأننا سنقوم من خلاله بوضع الرابط الرسمي لشركة أبل بين أيديكم.

شركة أبل

هي أحدى أهم الشركات الكبرى المعروفة في العالم، وهي شركة أمريكية توظف عدداً من الجنسيات وتقوم في عملها على تنصيع بعض الإلكترونيات، إضافة لبرامج الحايب الآلي.

وتعرف الأجهزة الذكية المحمولة من أبل باسم (آيفون)، أما الحواسيب تسمى ب (ماكينتوش)، إضافة للسماعات المعروفة (آيبود).

ويعود تاريخ انشاء هذه الشركة العريقة لعام 1976، وكان منشأها في كاليفورنيا، ويبلغ حجم مبيعاتها السنوية 3245 مليار دولار أمريكي، وهي أول شركة تصل لهذا الرقم.

رابط موقع ابل الرسمي

أما عن الموقع الرسمي لشركة أبل، فقد بحثنا عن عدد من الروابط التي يمكن أن تفيد الباحثين، والذين يرغبون بمتابعة آخر مستجداتها، والأجهزة التي تطلقها أولاً بأول.

وإليكم بعض الروابط التي تخص شركة أبل في عدة مناطق، خاصة دول الخليج العربي عبر العنوانين التالية.

رابط موقع أبل ( المملكة العربية السعودية)

يتيح هذا الرابط للمتصفحين في المملكة العربية السعودية الإطلاع على آخر مستجدات الشركة، إضافة للعروض والأسعار والتحديثات الخاصة بأبل، وأرقام هواتف الدعم الفني والمساعدة، دون الحاجة للتوجه لمقر الشركة.

ورابط مقر (أبل) في المملكة العربية السعودية من هنا.

 رابط موقع أبل (الامارات العربية المتحدة)

تعتبر الإمارات من كبرى الدول التي تبيع منتجات أبل، خاصة الهواتف اللوحية منها، والمقتنيات البرمجية كأنظمة التشغيل وغيرها، ولا نكاد نرى مواطن إماراتي يحمل هاتفاً أو جهازاً محمولاً من شركات أخرى.

ورابط موقع أبل في الامارات العربية المتحدة من هنا.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا لهذا اليوم الذي تحدثنا فيه عن شركة أبل وموقعها الرسمي ، للمزيد من المقالات الخاصة بشركات أو أسئلة تدور في بالكم يمكنكم زيارة موقع المنهاج لتصلوا إلى ما هو مفيد.