رابط الدخول لمنصة مدرستي الجديد، يعتبر دخول فايروس كورونا للدول العربية بداية عام 2022 من أصعب المعضلات التي واجهت البلاد العربية والأوروبية حتى في مواجهتها، فقد شلت موجات كورونا وازدياد عدد الإصابات أركان البلاد كل القطاعات سواء التعليم أو الصحة او القطاعات الخاصة، وقد تأثر التعليم بشكل كبير لأن الطلاب قد توقفوا عن الذهاب الفعلي للمدرسة، وبدأوا بمتابعة دروسهم عبر المواقع الإلكترونية، لذلك قامت المملكة بخطوة للأمام في إنشاء منصة تسمى منصة مدرستي تجمع فيها جميع الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية، ليتمكن الطلاب من متابعة حصصهم الافتراضية بسهولة، والتفاعل مع أقرانهم والمعلمين.

ونقوم في موقع المنهاج بوضع المعلومات الهامة بين يدي المهتمين دون الإضرار للبحث المطول عبر مواقع الانترنت، وفي محركات البحث جوجل، واليوم نتحدث عن موضوع مهم وهو رابط الدخول لمنصة مدرستي الجديد

كيفية الدخول لمنصة مدرستي

يتساءل عدد من أولياء الأومور والطلبة المهتمين عن كيفية الدخول لمنصة مدرستي، ويتم هذا الأمر بالدخول للمنصة ومن ثم اتباع الاجراءات التالية.

  • الدخول لمنصة مدرستي (اضغط هنا)
  • تظهر أيقونة تسجيل الدخول جديد، يتم الضغط عليها
  • تظهر بعض المعلومات المطلوب من المعني تعبئتها كالاسم، والعنوان، واسم المدرسة.
  • بعدها يصبح الحساب جاهزاً للدخول على عدد من الحصص الافتراضية، والتواصل مع المعلمين والمعلمات داخل المنصة.
  • في حال كان المسجل هو طفل لم يدخل المرحلة الإبتدائية بعد، يتأكد ولي أمره من تسجيله في موقع توكلنا أولاً، ليتمكن من الوصول المباشر لاسمه في منصة مدرستي.

رابط الدخول لمنصة مدرستي الجديد

شاع خبر وجود رابط حديث لمنصة مدرستي بين أوساط الطلاب في المملكة العربية السعودية.

ونظراً لأهمية هذا الموقع في استمرارية عملية التعليم والتعلم، وربط الطلبة بمدارسهم و شرح بعض الدرس لهم قامت وزارة التربية والتعليم بتحديث الرابط لمنصة مدرستي.

وقد قمنا من موقعنا هذا بالبحث عنه بحثاً مطولاً، ونعضعه بين أيديكم بالضغط على كلمة من هنا.

هل الاختبارات النهائية ستكون عبر موقع مدرستي

سؤال يتردد بكثرة على الألسة، ولكن وزارة التربية والتعليم قد أصرت بياناً لها بعودة الطلبة في المرحلة الابتدائية والأول متوسط للمدراس، ويتزامن ذلك مع الاستعداد للاختبارات النهائية التي من المحتمل أن يتم إجراءها وجاهياً.

إلى هنا نكون قد صلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على منصة مدرستي، وطرق الدخول للمنصة، إضافة للإجابة على إستفسار مهم وهو بما يخص الاختبارات النهائية، وهل هي وجاهية أم
إلكترونية.