من هي الكويتية نوره المطيري البحرين التى تم تداول هاشتاق اعتبر أعلى ترند فى الخليج العربي بناءا على فيديو قامت نوره المطيري ببثه وأساءت الى البحرين هذا الامر اعتبر إساءة كبيرة للبحرين وتم تداول الكثير من التعليقات والتغريدات على هذا الهاشتاق مساندين البحرين وأهله بعد الإساءة لهم من قبل نوره المطيري.

هنا يمكن ان نتعرف على من هي الكويتية نوره المطيري البحرين وعلى أهم ما قالته عن البحرين وأيضا ما هي الردود الكبيرة جراء إساءة نوره الكويتية للبحرين، أيضا نري كيف ان الشعب الخليجي يمكن اعتباره صدا منيعا لكل من يحاول المساس بوحدته ونشر ما يمكن ان يحض على الكراهية لاى دوله من دوله وخاصة إذا كانت البحرين ومن مشهورة مغمورة.

من هي الكويتية نوره المطيري

نوره المطيري كويتية الجنسية تبلغ من العمر 36 عاما وهي مولودة فى الكويت بتاريخ 8 أغسطس للعام 1984، والآن تقيم فى الامارات العربية المتحدة وهي من أهم النشطاء على المواقع الاجتماعية كما أنها تعتبر إعلامية ولها حضور كبير فى الوسط الإعلامي وأيضا تعتبر باحثة وروائية وتبوأت العديد من المناصب ولها عدد كبير من المقالات فى عالم الإعلام والسياسة، كما ان لها حسابات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ومنها انستقرام وتويتر.

انتشر اسمها بصورة كبيرة بعد نشرها فيديو على حساب نوره المطيري انستقرام واعتبر مقطع الفيديو مسيء جدا لأهل البحرين وكان هناك الكثير من التغريدات على الهاشتاق ولكن هذا الامر أزعج أيضا الكويتيين والخليجيين من التقليل من البحرين وأهلها.

فيديو اساءة الكويتية نوره المطيري للبحرين

من خلال حساب نوره المطيري انستقرام قامت بنشر فيديو على حسابها الخاص اعتبر إساءة الى دولة البحرين وأهلها وهذا الامر لم يعجب أهل الخليج بصورة عامه، بل ان الكويتيين أيضا انتقدوا ما جاء فى الفيديو الخاص بنوره المطيري وهذا الامر جعل ترند عالي جدا تحت هاشتاق نوره المطيري وأيضا هاشتاق آخر بنفس الوقت تحت اسم البحرين خط احمر.

محتوي فيديو نوره المطيري

حيث انه جاء بالفيديو على لسان نوره المطيري ما يسيء الى البحرين والتقليل من شأنها حيث أنها قالت خلال فيديو نوره المطيري “ان خيرات الكويت عليكم وان دولتكم والمقصود هنا البحرين، عبارة عن مساحة مترين بمتر وانتم الان تعيشون من خيرات الكويت، وإذا الكويت وقفت عنكم “عيشتكم” تاكلوا تبن، وقالت نوره المطيري خلاص خليكم “بأكل عيشكم بديرتكم متر بمترين احسن وأفضل… واضافت يلا استريحوا.. انتوا ياللى اتخسون ديرتكم ماشية من التبرعات من المملكة العربية السعودية.

انتقادات تطال نوره المطيري البحرين خط احمر

بعد تغريد نورة المطيري للفيديو على الانستتقرام كان هناك الكثير من الغضب على سلوك نوره المطيري وكلامها المسيء جدا لأهل البحرين وهذا الامر كان من ردود الفعل على الفيديو على تويتر وانستقرام وحتي بالتعليق على الفيديو المنتشر فجاءت الردود كالتالي:

  • احدهم كتب مترين بمتر هالبحرين كانوا صامدين لزمن طويل ضد كل من تسولت نفسه فى زعزعة أمنها وامن الخليج العربي، متر ومترين استطاعت ان تشيد العمار فى البلد وتبني الكثير للوصول الى العالمية ولا يمكن ان نقيس حجم الدول من خلال مساحتها ولو كانت متر ومترين.
  • احدهم غرد من على هاشتاق نوره المطيري والبحرين خط احمر بالقول ان البحرين دوله عظيمة بابناءها وبناتها، عظمتها تتجلي بأنها تعمل دوما من اجل النمو أكثر فأكثر، وإذا انتي لديك مشكلة مع احد فى البحرين فلا تقيسي الامر على أهل البحرين بصورة عامة.
  • وقال طلال البحيري وهو ناشط كويتي ردا على نوره المطيري وإساءتها للبحرين وأهلها “هناك الكثير من الشخصيات البحرينية العظيمة التى كان لها الإسهامات البارزة فى البحرين وأيضا فى الخليج العربي وقدمت الانجازات الكبيرة فى المجالات المتنوعة والمختلفة وبصمتهم لغاية الان باقية ومعروفة.

ردا على نورة المطيري الكويت والبخرين اخوة

برد صادم على نورة المطيري المستفزة لمشاعر البحرينيين، قال الكثير من الكويتيين ان قلوب الكويتيين والبحرينيين على قلب واحد، وبينهم صلات قرابة قوية اكبر من نوره المطيري وامثالها، وهذا الامر بسبب تهجم نورة المطيري على البحرين وأهلها والاساءة لهم، فجاء ردهم بأنهم اخوة بالعرق والدم.

وهناك من انتقد إساءة نوره المطيري للبحرين وقال عبد الرحمن ناشط على تويتر انه لا تقاس أي دوله بمساحتها أو من خلال عدد سكانها بل أنها تقاس من خلال إرادة الشعوب ودولة البحرين مملكة كبيرة بالأوفياء والشرفاء من رجالاتها، ويكفيني إنني فخور بأبناء عمومتنا وفخورون بالملك العادل حمد ابن عيسي ال خليفة ولا يمكن ان نسمح لأى كائن من يكون ان يتطاول ويسيء الى الأشقاء البحرينيين والبحرين خط احمر يانوره المطيري.