موضوع عن اليوم الوطني الإماراتي 2023 ، مشاهدة تلامس قلوب الطلاب بشكل كبير ، فهي مهمة مهمة يعبر الطلاب من ثروة ، فيكتبون للاحتفال بالحب والامتنان لوطنهم ، ويبدؤون بالاستعداد للاحتفال بذكرى هذا اليوم العظيم من خلال مشاهدة مشاهدة مشاهدة مشاهدة اعتزازهم وفخرهم بوطنهم.

موضوع عن اليوم الوطني الإماراتي 2023

يناسب اليوم الوطني العظيم اليوم الثاني من ديسمبر من كل عام ميلادي ، حيث تحتفل دولة الإمارات العظيمة بيومها الوطني ، وذلك لأن ذكرى هذا اليوم من أهم الأيام التي لا تحتفل بها الدولة ويحتفل بها شعبها ، في هذا اليوم تم اتحاد دولة الإمارات العربية السبع منذ نصف قرن قرن.

مقدمة عن اليوم الوطني الإماراتي

وقد قام الشيخ زايد ، وكان ذلك في عام 1971 م ، وكان هذا اليوم قام الشيخ الشيخ. زايد آل نهيان اجتماع اجتماع الشيخ راشد آل مكتوم وذلك حتى يتم الاتفاق على الاتحاد.

عرض موضوع عن اليوم الوطني الإماراتي

في مثل هذا اليوم يعبر أبناء الدولة الإمارات عن مدى فخرهم واعتزازهم بدولتهم العظيمة ، وذلك من خلال التعليمات المميزة ، المميزة مثل هذه اليوم تزيين دولة الإمارات كلها بالأعلام التي ترفرف في سماء البلاد ، وتكون الدولة مليئة بالأضواء ، وذلك حتى توضيح مدى العظم. هذه الأيام ، يتم عرض هذه الأيام ، حتى يتم الاحتفال بيومها هذه الأيام ، وذلك حتى يتم الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة.

خاتمة موضوع اليوم الوطني

حتى تتمكن من الحصول على نسبة عالية من الشعر ، مما يجعلهم يشعر بالفخر والاعتزاز في البلاد ، مما يجعلهم يشعر بالفخر والاعتزاز بانتمائهم هذه الدولة العظيمة ، فيفعلون ، وفيفعلون حتى تتمكن من الحفاظ على هذه الدولة ما قام آباءه.

تعبير عن يوم الاتحاد العالمي في الإمارات

المقدمة: في هذا الموضوع ، رقمي في شاعر يقول:

أنشدتُ فيكِ نشيدا ًلسْتُ أنشِدُهُ *** إلا لِمَنْ أصْبَحَتْ تِبْرا بمِحْبَرَتي لا مُشْكِلَ اليومَ عندي كَيْ أبُوحَ بِهِ *** سِوَى أحِبُّكِ هذا لُبّ مُشْكِلَتي

تشهد هذه السنة العظيمة والمهمة لدولة الإمارات ، الإمارات العظيمة ، هذا اليوم العظيم ، هذا اليوم الذي يمثل هذا اليوم العظيم هل وصلت إلى أعلى العلامات ، وهذا ما وصلت إلى بلد كبير اليوم ، مما يجعلها علامة مميزة ، تجعل بلدها الكبير يستحق يفتخر ويعزر بمكانتها في قلوبهم؟ .

الخاتمة: في هذا اليوم تحتفل دولة الإمارات بالعديد من الطرق المفرحة التي تدخل الفرحة على قلوب أبنائها ، ها من خلال قيام الحفلات والمهرجانات والذهاب إلى المولات والكورنيش بالإضافة إلى احتفالات الاحتفالات المتنوعة ، فالدولة جميعا تحتفل بهذا اليوم العظيم ويرتفع علمها السماء بها ويرفرفها .

معلومات عامة عن دولة الإمارات

تعتبر دولة الإمارات واحدة من دول الخليج ، والجدير بالذكر أن الجزء الأكبر منها يقع في شبه آسيا الجزيرة ، ويوجد جزء منها في الجهة الجنوبية الغربية من قارة آسيا ، وتبلغ مساحة دولة الإمارات 83.6 ألف كيلو متر مربع ، ويحدها من الغرب أراضي وأخرى بريه مع المملكة العربية السعودية ، أما الشعبية من الجنوب الشرقي فيحدها عمان ، ومن الجهة الشمالية الغربية يحدها دولة الإمارات ، وتتكون دولة الإمارات من سبع إمارات وهي (أبوظبي ، دبي ، أم القيوين ، الشارقة ، الفجيرة ، رأس عجمان) ، وعاصمتها هي أبو ظبي.

شعر قصير عن اليوم الوطني الإماراتي

قام أرش من الشعراء النابغة بكتابة أجمل الأشعار عن يومهم الوطني والذي يعبرون من خلاله من كل مشاعر الاعتزاز والفخر لوطنهم ، فلليوم الوطني نصيب كبير في قلوب الشعراء ، ومن تلك القصائد ما يلي:

عسى الفرح مبروك يا أهل الإمارات *** في عيدكم نفرح ويكبر غلاكـم الشعب واحد قبل نحمل شعارات *** معنا وحنّـا بالمـشـــاعر معاكـم بالمـشـــاعر معاكـم نذوود عنكم في نهــار المهمـّــات *** وأنتم علينــا ما تغيّـــر وفاكــم حِنّـا نخــوة حسمه ووقفه ***. في سماكـم دولة رجال ومنجزات وحضـــارات *** وكم دولة وتركضعب وراكم الكم على مواقف العليا وحــزّات *** ومن جودكم ما ضاع بيت قصراكم والكم مع العالم منابر ورايـــات *** وكلّن كتبكم بالكفاح وقراكـم والكم حضور وثقل دور ونسخ *** وكم واحدن يدعيلكم من عطاكـم من عطاكـم في ظل أبو سلطان عشتم بخيرات *** والعود قبله بالعطـــا ما نساكم بنى لكم دولة ووثّق علاقـــات *** وأسّس كيان وقال يا الله عساكم معساكم اللي عمروا بالبدايـــات *** عشان تنبت وحدته في ثــراكم واليوم دولـــة ما تحب الخيارات * ** تختار رقـم واحد لمشتهاكم