ما هي درجات اللون الكريمي من جوتن، حيث يصعب الاختيار والاستقرار على درجات الدهانات، خاصة اللون الكريمي من شركة جوتن، حيث يتميز هذا اللون بالقدرة على إضفاء الطابع الهادئ والدافئ للمكان. تضفي ظلال اللون الكريمي لمسة من الأناقة على المنزل، بالإضافة إلى الأناقة فهي متوافقة مع جميع الألوان الأخرى، ومن خلالها نشرح درجات اللون الكريمي من جوتن.

ظلال كريمية من جوتن

يعد وجود اللون الكريمي في المنزل أو مكان العمل من العوامل التي تساهم في التركيز بشكل رائع، وتعطي شعوراً بالاسترخاء، وكذلك ما يمنح الغرفة مساحة كبيرة، بالإضافة إلى وجود قلة من الشركات التي تتميز بإنتاج هذا اللون وأشهرها شركة جوتن، فإليكم هنا ظلال اللون الكريمي من جوتن

بيج ساتان

يتميز هذا اللون بكونه مزيج من الأبيض مع الأصفر الفاتح مما يعطي درجة مميزة من اللون الكريمي الذي يتناسب بشكل كبير مع المساحات الضيقة.

شعير نقي

يميل هذا اللون إلى اللون الأصفر، وهو لون يعطي شعوراً بالسعادة، وينشر الدفء في كل الاتجاهات، إضافة إلى كونه عامل إلهام حيوي، بتعبيره عن التواصل، وضوء الشمس، والإضاءة.

ويلتشير كريم

يتم إنتاج هذا الظل باللون الأصفر المحمر، مما يجعله من أفضل درجات اللون الكريمي، حيث يمنح الغرفة إحساسًا بالنقاء، وبالتالي الهدوء.

مودرن بيج

يختلف اللون البيج الحديث عن غيره من الظلال الكريمية، فهو أغمق قليلاً، بالإضافة إلى اللون البني المحمر بينما يكون أكثر سطوعًا منها، ويتناسب هذا اللون مع العديد من الألوان المختلفة.

أفضل ألوان البيج من جوتن

هناك العديد من درجات اللون البيج في جوتن، وتعتبر من أفضل ما تقدمه هذه الشركة، حيث أن البيج لون محايد يناسب جميع المساحات والغرف، وفيما يلي شرح لألوان البيج من شركة جوتن

مهدئ البيج

إنه لون يبدو وكأن هناك ظلًا على الحائط، لكنه أيضًا يشعر بالهدوء.

الشابورة (ضباب)

هذا اللون عبارة عن نغمة رمادية، تتميز بالدفء والأبيض بشكل واضح، لذلك توصف بأنها بيضاء دافئة، بالإضافة إلى النغمات المحمرّة، يمكن أيضًا أن تخلق جوًا ناعمًا في الغرفة.

فضاء

يشبه لون الفضاء هذا إلى حد كبير اللون البيج الهادئ، حيث يعكس أيضًا الظل على الحائط، وهو لون ناعم وهادئ.

ألوان الموكا من جوتن

موكا هي واحدة من أكثر درجات الألوان رواجًا، لأنها تتناسب مع العديد من الألوان المختلفة، وإليك درجات الموكا من جوتن

لايت موكا

يعطي Light Mocha فارقًا بسيطًا من الذهب الوردي، والذي سيبدو هادئًا ودقيقًا، وكذلك جميلًا عند إقرانه بألوان أكثر إشراقًا.

موسلي

يبدو هذا اللون رائعًا عند دمجه مع الفروق الدقيقة للطين المحروق، كما أنه رائع أيضًا مع الفروق الدقيقة للرمادي الذهبي الغامق، مثل (0394 رمادي ناعم) و (شكل 1352).

لوحة ألوان جوتن

تم إنشاء مجموعات ألوان متنوعة في جوتن منذ ما يقرب من 60 عامًا، وتضم هذه المكتبة آلاف الألوان، وإليكم بعضًا من مجموعة ألوان جوتن

  • الحمص وهي درجة دافئة من الأصفر الفاتح، فهذه الدرجة تعطي الإنسان إحساساً بالهدوء، كما أنها انسيابية، إضافة إلى كونها جميلة وأنيقة.
  • الأصفر العتيق حيث أنه درجة من اللون الأصفر الفاتح، مما يمنح الشخص تلك الدرجة من الهدوء من اللون الأصفر، وبالتالي الشعور بالجمال.
  • ضفة الصحراء وهي من الظلال الوردية التي تصل إلى اللون الذهبي، بالإضافة إلى وصف ذلك اللون بـ (الخوخ)، حيث يتميز بلونه الذهبي الباهت في جزء من الوردة.
  • الطين الطبيعي هو ظل أغمق من اللون البرتقالي، فهو ظل برتقالي مبهج وهادئ في نفس الوقت.
  • أجاب ويلكامينج إنه لون أحمر، لكنه يميل إلى الذهب، فهو درجة لطيفة وهادئة من الأحمر، بجانب لمسة من اللون الوردي.

أنواع دهانات جوتن

تتوفر دهانات جوتن في مجموعة من الأنواع التي تختلف حتى لو كانت بنفس اللون. فيما يلي الأنواع المختلفة لدهانات جوتن

  • دهان لامع الجدير بالذكر أنه غير مناسب للمنازل، بسبب صعوبة تنظيفه، بينما يصلح لقاعات المؤتمرات والأفراح الكبيرة.
  • دهان رباعي اللمعان لا يليق باستخدام هذا الطلاء في غرف الأطفال لما له من تأثير سلبي على أعصابهم، بالإضافة إلى تشتيت انتباههم، بينما يكون أفضل في قاعات الاستقبال والمجالس.
  • دهان لامع محكم ينصح بشدة باستخدامه في غرف المعيشة، بالإضافة إلى غرف الأطفال، وذلك لإضفاء طابع الهدوء عليه، كما أنه يساهم في الشعور بالنوم، بالإضافة إلى سهولة التنظيف.
  • الطلاء غير اللامع من الصعب جدًا تنظيفه، لكنه يعمل بشكل جيد جدًا في المنازل والمدارس، ويعطي مظهرًا أنيقًا للمكان.

دهانات جوتن مناسبة للأرضيات

تشتمل مجموعة دهانات جوتن على مجموعة تناسب طلاء الأرضيات، ويتم شرح بعضها فيما يلي

جوتافلور بي يو كريت

لقد ظل لامعًا منذ لحظة شرائه، وظل ثابتًا على مر السنين. البولي يوريثين كريت هو طلاء الأرضيات، الذي يتم تصنيعه لتحمل الانسكابات الكيميائية، بالإضافة إلى التغيرات الكبيرة في درجة الحرارة، مع التنظيف المكثف والتطبيق عالي التأثير.

جوتافلور بي يو يونيفرسال

Jotafloor PU Universal هو طلاء بولي يوريثين، يتم معالجته بمكونين من الأيزوسيانات العطرية، وهو منتج ذاتي التسوية، ويترك مسطحًا غير ملحوم، وهو مصمم خصيصًا لاستخدامه كغشاء مقاوم للماء عند استخدامه كنوع من الطلاء المركزي .

جوتافلور جلاس فلايك إتش إس

جوتافلور جلاس فلايك إتش إس هو طلاء إيبوكسي مكون من عنصرين، ومكونين، وخالي من المذيبات، ومعالج بالأمين، ومعزز بالزجاج، وهو منتج عالي الأداء. يستخدم Jotafloor Flass Flake HS كنوع من الطبقة الوسطى على الأرضيات الخارجية، أو كطلاء نهائي للأرضيات الداخلية.

ميزات طلاء جوتن

تتميز دهانات جوتن بالعديد من الميزات التي ساعدتها على الشهرة في سوق الدهانات منها ما يلي

  • تنتج الشركة مجموعة من المنتجات ببعض الأسعار تتناسب مع الميزات التي تقدمها الشركة في المنتجات.
  • منتجات جوتن قادرة على إظهار أي عيوب أو تشوهات موجودة على الجدران في المؤسسات أو المنازل.
  • يمكن غسل دهانات جوتن بالماء، بالإضافة إلى أنها تحارب البكتيريا ضد النمو على السطح.
  • يقدم العديد من الأنواع التي تناسب جميع المساحات الداخلية أو الخارجية.

ميزات ألوان جوتن

تتميز ألوان جوتن بالتنوع والحداثة، مما يجعلها جذابة للعملاء من جميع أنحاء العالم، من أجل اختيار أفضل الألوان لدهان المنزل، من خلال أسلوب رائع يتناسب مع ألوان جميع الفصول، مما يساعد على صنع الألوان. مكاتب ومنازل الناس محط أنظار الجميع حيث توفر الشركة مجموعة من الألوان المميزة والفريدة من نوعها، وهذا ما استطاع (Odd Gleditsch) أن ينجح فيه عندما أسس شركة Jotun. تطوير اللون المستمر.

ضمان ألوان جوتن

لحين مراقبة الضمان يفضل دهان جدار تجريبي واحد أو اثنين تحت الإشراف المباشر لشركة (Jotun)، وتشمل سياسة الضمان ما يلي

  • فيما يتعلق بالمواقع التي يتجاوز فيها حجم تطبيق الطلاء حوالي 300 لتر، فإن الضمان ساري المفعول، ويخضع لفحص مسبق للسطح قبل الطلاء بواسطة ممثل شركة Jotun.
  • الضمان يحل محل مواد الطلاء من أجل إصلاح المساحات السيئة التي تم دهانها في العقار من خلال عيوب التصنيع في مواد الشركة، والجدير بالذكر أن هذا لا يتجاوز الكمية الفعلية المشار إليها أعلاه.
  • يجب أن يبدأ الضمان من تاريخ الانتهاء من العمل، والذي يستمر لمدة 10 سنوات من بداية التاريخ، ولا يمكن تمديد فترة ذلك الضمان عند إجراء إصلاحات الطلاء بموجب شروط هذا الضمان أو خلاف ذلك.

اسعار الدهانات جوتن في السعودية

تعتبر دهانات جوتن من أشهر الدهانات، حيث تقدم العديد من أنواع الألوان المختلفة التي تناسب جميع الأذواق، حيث استطاعت أن تحصل على ثقة كبيرة من العملاء في العديد من الدول العربية، وخاصة السعودية، وفي ما يلي سنقوم بما يلي تعرف على اسعار دهانات جوتن في السعودية

اسعار الدهانات جوتن في السعودية

تحرص جوتن دائمًا على تقديم منتجات الدهانات بأعلى جودة، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية في العديد من الفروع داخل المملكة، وهي كالتالي

  • لتر جوتن سعر لتر دهانات جوتن حوالي 1160 ريال سعودي.
  • دهانات 16.2 لتر سعر الدهانات 16.2 لتر في جوتن حوالي 1660 ريال سعودي.

اسعار دهانات جوتن فينوماستيك السعودية

تقدم جوتن العديد من أنواع الدهانات، حتى تكون متوافقة مع جميع الأماكن والأذواق، ومن أفضل ما تقدمه دهانات فينوماستيك، وفيما يلي يوضح متوسط ​​السعر

  • فينو مستكة وهو نوع مميز من الدهانات ذات الملمس الناعم، حيث تدهن المنازل بأفضل الخامات، ويبلغ سعر 0.9 لتر حوالي 1120 ريال سعودي، بينما تبلغ كمية 3.6 لتر حوالي 3640 ريال سعودي، أما أكبر كمية منه تصل إلى 14.470 ريال سعودي.
  • فينوماستيك هيلثي وهو من الأنواع التي لا تسبب أي ضرر للصحة، بالإضافة إلى أنه يحارب الفطريات والبكتيريا، ويسهل غسله بالماء، لذا فهو الأنسب للحمامات والمطابخ، ونجد كمية 0.9 لتر بسعر حوالي 1235 ريالاً سعودياً، وكذلك مبلغ 3.6 لتر بسعر يقارب 4640 ريالاً سعودياً، بينما يبلغ سعر أكبر كمية منها حوالي 19675 ريالاً سعودياً للزجاجة سعة 16.2 لتر.
  • فينوماستيك بريمو الدهان المستخدم في تجهيز تبطين الجدران بجانب سهولة الاستخدام ويحتوي على كميات قليلة من المواد العضوية، أما بالنسبة لسعر الباقة 4 لتر فهو حوالي 2130 ريال سعودي، و 18 لترًا بسعر 7100 ريال سعودي. ريال.
  • فينوماستيك زين وأكوا متوفر بمجموعة من الألوان الزاهية، بالإضافة إلى الدقة العالية في درجة اللون، بالإضافة إلى توافر نوع غير لامع. ويقدر سعر اللون اللامع بـ 0.9 لتر بـ 905 ريال سعودي، فيما عبوة 3.6 لتر تكلف 2910 ريال سعودي، فيما تتوافر العبوة الأكبر حجما بسعر 11030 ريال سعودي.

ألوان طلاء مميزة

يمكن أن يساعد اختيار ألوان الطلاء المناسبة للمنزل في تحسين الحالة المزاجية والحصول على مشهد رائع في النهاية. لذلك لابد من عمل بحث جيد حتى يتم طلاء اللون الذي يتناسب مع الديكورات الداخلية للمنزل ومساحته، وفي المرة القادمة بعض ألوان الطلاء المميزة والتي تنسق مع العديد من الألوان الأخرى

شارتروز عالي اللمعان

ستكون تلك الجدران الخضراء شديدة اللمعان، إذا كانت موجودة في الردهة، واجهة مميزة توفر مفاجأة سارة لمن يدخل المنزل، بالإضافة إلى تحويل مساحة انتقالية مملة إلى إحساس بالمرح.

البني الرمادي

يساعد هذا اللون على وضع المقاعد غير التقليدية في الغرفة، وكذلك العمل الفني الملون، ويذكر أيضًا أن هذا الظل له لمسة من اللون الوردي والخزامي، لذا فهو ليس فاتحًا جدًا.

الأزرق الهولندي

يجب طلاء غرف الأولاد بهذا اللون الممتع، حيث أن هذا اللون الأزرق الغامق مثالي للمرح خلال ساعات النهار والأمسيات الهادئة، وأضواء النيون في الزاوية تضفي عليها لمسة لطيفة للغاية.