تفاصيل تعليق الشيخ صالح المغامسي عن ابو تريكه ، ومنصات التواصل الاجتماعي والقنوات الإعلامية ضجّ، بخصوص ما كشفه الشيخ صالح المغامسي، فيما غرد البعض عن هذه الرؤية عبر الهاشتاغ (#Abu Trika_represent me_leh)، وكذلك تفاعل جمهور تريكه. مع هذا الهاشتاج، وحصل على دعم كبير من المحبوب.

في ظل الهجوم الشديد الذي تعرض له على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، إثر ما قاله بخصوص المباراتين في ملاعب قطر، ونقدم لكم في مجلة في السطور التالية تعليق الشيخ صالح المغامسي على أبو تريكا “.

تفاصيل تعليق الشيخ صالح المغامسي عن ابو تريكه

في ظل الهجوم العنيف على النجم المصري لاعب النادي الأهلي محمد أبو تريكة، أن الشيخ صالح المغامسي دعم أبو تريكة، حيث كشف “رؤية أبو تريكة في المنام كامل في تجمع رسول الله- صلى الله عليه وسلم – حيث قال رأيت في إحدى الليالي الفردية من شهر رمضان المبارك رسول الله في المنام كامل محاطًا بعدد من الصحابة ومن بينهم اللاعب المصري محمد ابو تريكة لكن عندما رأيت الانتفاخ الذي تعرض له أبو تريكة في هذا الوقت، كشفت أنه عندما رفعت عليه صورة أبو تريكة بكى بمرارة، ثم كشف الرؤية.

تفسير رؤية الشيخ صالح المغامسي أبو تريكة في المنام كامل

أحدثت تغريدة أحد المغردين على موقع تويتر ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، حيث كتب هذا المغرد ما بينك وبين ربك حتى تصل إلى هذا المنصب الشيخ # صالح_المغامسي رؤية في حلمي في إحدى ليالي رمضان السابق وكانت ليلة غريبة في العشر الليالي الماضية.