اذكر ثلاثه ادله على ان الانسان مفطور على التوحيد، الانسان بطبيعته مفطور عن التوحيد، وهذا الكلام وارد فى كتاب الله عزوجل، وهذا الامر يتحدث عنه كتاب الطالب من مادة التوحيد للصف الاول المتوسط للفصل الدراسي الاول، حيث يبحث العديد من الطلاب على الاجابة الصحيحة للسؤال اذكر ثلاثه ادله على ان الانسان مفطور على التوحيد والاجابة فيما يلى.

اذكر ثلاثه ادله على ان الانسان مفطور على التوحيد

اذكر ثلاثه ادله على ان الانسان مفطور على التوحيد، نقدم لكم الاجابة على السؤال المقرر لديكم فى كتاب التوحيد للمنهاج المملكة العربية السعودية اذكر ثلاثه ادله على ان الانسان مفطور على التوحيد الاجابة كالتالى:

اذكر ثلاثه ادله على ان الانسان مفطور على التوحيد وهى:

  1. ان الانسان الاول هو آدم عليه السلام، حيث خلقه الله سبحانه وتعالى من اجل ان يكون عبدا لله وحده لا شريك له، كما علم ىدم اولاده التوحيد وعبادة الله وحده لا شريك له.
  2. ان اللهذكر فى كتابه العزيز( فطرت الله التى فطر الناس عليها )وفى هذه الايه القرأنية يوضح لنا الله سبحانه وتعالى أن الانسان مفطور عن التوحيد.
  3. وفى قوله تعالى (وما كان الناس الا امة واحدة) وفى هذه الاية يبين لنا الله انه خلق الناس أمة واحدة ومترابطة ومتوحدة لايمكنها الاختلاف.
  4. من السنة النبوية قل النبي صلى الله عليه وسلم ما روى الله تعالى ( انى خلق عبادى حنفاء كلهم ) للدلالة على ان الله سبخانه وتعالى خلق الناس اجمعين متوحدين.