لائحة اسعار نادي اليخوت جدة 2022 ، يبحث الكثير من المهتمين بنادي اليخوت عن أسعارها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع البحث، حيث تأسس النادي منذ حوالي 6 أشهر، واكتسب شهرة واسعة بسبب الأحداث التي أقيمت فيه والتي غالبًا ما تكون ناجحة لذا فإن هذا النادي يحقق إنجازًا كبيرًا مقارنةً بمدة بنائه التي تعد الأكبر على الإطلاق، ويتزامن مع تاريخ الفورمولا 1 الذي ينتظره الجميع، فهو مشروع ضخم، خاصة أنه مميز.

كم يخت يوجد في جدة

الجدير بالذكر هنا أن نادي اليخوت يعد من أبرز المشاريع على البحر الأحمر على الإطلاق، كما تتميز بالعديد من الخدمات التي تقدمها للناس، وهي من أحدث المشاريع في موسم جدة والتي تعمل على جعلها منطقة سياحية وجاذبة للسياح، أسعار تأجير اليخوت بجدة كالتالي

  • يخت Ocean Oryx تبلغ قيمة الرحلة 4500.00 ريال سعودي، وتضم علبة فواكه ومشروبات، وجلسة استرخاء لمدة 6 ساعات في جزيرة بيادا، ولا يتعدى اليخت 5 أشخاص.
  • باقة هيام لليخوت في جدة، والتي تبلغ قيمتها 3000 رسالة سعودية، متضمنة في الكيك والمشروبات، وتستغرق الرحلة ساعة ويمكن أن تتسع من شخصين إلى عشرين شخصًا.
  • يخت شقران، لمدة ساعة، 2000 ريال، يتسع لـ 12 شخصًا.
  • يخت سي فن، بقيمة أربعة ملايين ريال، يضم علبة فواكه ومشروبات، مع جلسة استرخاء لمدة ست ساعات في جزيرة البياضة، وغرف نوم.
  • يخت نيوتن الأحلام، المتخصص في صيد الأسماك والغوص، ويحتوي على أسطوانة أكسجين وعلبة فواكه ومشروبات مع مترو أنفاق بوكس ​​لستة عشر قطعة، ووجود مدرب لتعليم الصيد والغوص.

حول مشروع جدة لليخوت

وتجدر الإشارة هنا إلى أن مشروع نادي جدة لليخوت تميز بتصميمه الذي يلفت انتباه المواطن، نجاح هائل وهائل، وجعلت جدة مركزًا ومنطقة سياحية ومحط أنظار الكثير من الأفراد، حيث أنها من رموز الجمال، وكان هناك العديد من الفنادق بجوار اليخوت ليستمتع بها الفرد، وأبرزها ما يلي بالنسبة لك ذكر

  • فندق مكارم النخيل يقع في شمال خليج جدة، ويتمتع بخمس نجوم وتصميمات مبهرة، ويوجد على شاطئه مرسى لليخوت ومسبح لممارسة الرياضة، ويبدأ سعر الليلة من 240 دولارًا.
  • فندق هيلتون جدة خمس غرف، يقع على كورنيش جدة والبحر الأحمر. به 11 غرفة ويمتلك 5 مطاعم ومسبحين، وسعر الليلة 184 دولار.
  • فندق ذا فينيو جدة كورنيش فندق خمس نجوم، يقع في قلب مدينة جدة، بالقرب من أطول نافورة في العالم، وسعر الليلة 211 دولار.

ويمكننا القول بعد أن قدمناها أن السعودية تسعى لتطوير جميع مجالاتها، والتركيز على الجانب السياحي فيها.