أسباب وفاه عمرو الضبعان الاعلامي السعودي، الذي أيقظ الشارع الرياضي والإعلامي السعودي على نبأ وفاته الحزينة، وهو من الشخصيات البارزة في الإعلام الرياضي السعودي والعربي. من الساحرة المستديرة. سبب وفاة عمرو الضبعان ومعلومات عن عمرو الضبعان، هي المواضيع التي ستتيح لك فرصة التعرف عليها، من خلال إطلاعك على حقائق تلك المعلومة، بعد الحصول عليها من قنواتها الرسمية.

عمرو الضبعان السيرة الذاتية

عمرو الضبعان صحفي وإعلامي سعودي. عمل سابقًا كمنسق إعلامي في دوري المحترفين بالسعودية. اشتهر في الأوساط الإعلامية بكونه من أبرز الشخصيات المهتمة بأخبار الرياضة المحلية والعربية والدولية. يتمتع الضبعان بقاعدة جماهيرية ضخمة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، كلهم ​​معجبون بالأداء الإعلامي المتميز الذي يقدمه ويشاركه مع متابعيه، وللدعبان علاقات قوية مع بعض أبرز الشخصيات في العالم. التي أكسبته ثقة الجمهور وقدمت له التسهيلات في أنشطته.

أسباب وفاه عمرو الضبعان الاعلامي السعودي

سبب وفاة الصحفي السعودي عمرو الضبعان، معاناة طويلة من مرض عضال. وكشفت بعض المصادر المقربة، أن الأخير عانى من مرض عضال خلال السنوات الماضية، إلا أنه لم يفصح عما عانى منه، وواصل مسيرته الإعلامية وتواصله مع متابعيه ومحبي المعجبين الذين استمد منهم الطاقة الإيجابية، مما جعله قادرًا على مواصلة نشاطه المهني المفضل، وفي نفس الوقت الخضوع لجلسات علاجية، لكن إرادة الله كانت فوق كل اعتبار وهزمه المرض الذي صارعه لسنوات، حيث وافته المنية صباح أمس الاثنين ديسمبر. رقم 6 من هذا العام 2023، بعد مسار نجاح امتد عبر السنوات الماضية.

مراسم دفن عمرو الضبعان الإعلامي السعودي

وأكدت مصادر مقربة، أن الفقيد سيصلي على جسده الطاهر، غد الثلاثاء، بعد صلاة العصر، بمسجد الملك خالد بن عبد العزيز، على أن ينقل جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير. سيتم دفن الجثمان في إحدى المقابر بالرياض والتي لم يتم الكشف عن اسمها بعد، وستقتصر مراسم الجنازة والدفن على عائلات المتوفين وبعض المقربين، وذلك بسبب الالتزام بالاحتياط و الإجراءات الوقائية المتبعة في الدولة للحد من انتشار عدوى فيروس “كوفيد -19″، ليبدأ عشاق هذه المكانة الإعلامية في نشر التعازي عبر وسائل الإعلام على الإنترنت.

خبر وفاة عمرو الضبعان

بعد انتشار نبأ وفاة عمرو الضبعان، نشط العديد من زملائه الصحفيين الرياضيين ورواد وسائل التواصل الاجتماعي في نشر عبارات التعزية في روح الفقيد والموجهة إلى أسرته، مؤكدين أن وفاة الضبعان تعد بمثابة خسارة كبيرة في الشارع الإعلامي السعودي، ومن أبرز ما كتب ضده ما يلي/

  • صالح القرني أحد النشطاء عبر منصة تويتر، بدأ تعازيه في فقدان الضبعان بالكلمات التالية

“لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون، إنني حزن على وفاة الأخ العزيز والصديق الصادق والخل والصديق أبو ريان – عمرو الضبعان. الشخص وصاحب الذكر الصالح وصديق الحياة منذ ما يقرب من 15 عاما انا حزين جدا على انفصالك يا عمرو واسال الله ان يدخلك في حدائقه الواسعة “.

  • ياسر بن حسن المشعل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالأصالة عن نفسه وباسم أعضاء القطاع الرياضي، قدم أعمق التعازي لروح الفقيد، ودعاه بالرحمة والمغفرة. بارك الله في روحه الطاهرة بالرحمة، ولأقاربه الصبر والسلوان.
  • مصباح معتوق ناشط تويتر كتب

إنا لله وإنا إليه راجعون، يصلنا خبر وفاة أخينا وصديقنا الغالي والعزيز عمرو الضبعان بقلوب مطمئنة وراضة بقضية الله عز وجل ومصيره الذي انتقل إلى جنب ربه صباح اليوم الاثنين وداعا لعالمنا الفاني واسال الله ان يدخلك في اتساع جنته وان يرحمك ويغفر لك قبل اسبوعين اتصلنا بك عزيزي الله يرحمك. ارحمك واغفر لك “.

  • عبد الله الغزال الصحافي عبد الله الغزال يشارك العزاء قائلا

لقد صدمتني أنباء فقدان الأخ والزميل المقرب عمرو الضبعان. لا مانع من دينونة الله. بالأمس رحم جمهوره ونشر صورهم عبر حساباته، واليوم ينتقل إلى جنب ربه يرحمك الله يا صديقي، وسيصبر الله أهلك وإله وإله. سنعود. ”

  • بالإضافة إلى العديد من عبارات النعي والتعازي على الميت، والتي لا يمكن معرفتها، لكننا ذكرنا الأسماء الأولى التي شاركت في الجنازة.