ملابس الأندية لموسم 2022 ، تسعى شركات الملابس الرياضية للفوز بسباق Club Kits لموسم 2022، كشرح طريقة إعلانية للشركة، بالإضافة إلى إظهار الإمكانيات من حيث التصميم والجودة، لكل نادٍ شركة ترعى ملابسه، وكذلك شركة للرعاية الرسمية.

تيشيرتات اشهر الاندية الاوروبية لموسم 2022

تعد الأندية الأوروبية أقوى الأندية في العالم، لذا فإن أطقم النادي لموسم 2022 هي في الغالب من أنديته، لجمال التصميم واتساق الألوان.

طقم مانشستر سيتي موسم 2022

يعتبر نادي مانشستر سيتي من أكثر الفرق شهرة في العالم، حيث كان منذ وصول مدربه الإسباني جوسيب جوارديولا الذي كان يلعب كرة القدم الممتعة، وقد انعكس ذلك في أدائه الموسم الماضي، حيث وصل إلى الأبطال، نهائي الدوري، لكنه خسر اللقب.

القميص الذي أمامنا يتميز باللون الأزرق السماوي وهو اللون الذي استخدمه النادي عام 1892، والفهد الذي يقفز على القميص من اليسار هو شعار شركة بوما الألمانية.

وكان النادي قد تعاقد معها في عام 2022، والشركة الراعية هي شركة طيران الإمارات التي ترعى النادي منذ عام 2009.

وتساءل الجميع عن سر الرقم 9320 على القميص كما يظهر في الصورة، والإجابة بكل بساطة هي ذكرى الدقيقة التي سجل فيها الأرجنتيني كون أجويرو الهدف الثالث ضد كوينز بارك رينجرز.

حيث كان هدف الفوز الذي منح السيتي لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى، باسمه الجديد “الدوري الإنجليزي الممتاز”.

طقم نادي أرسنال لكرة القدم موسم 2022

أرسنال، أو كما يحب مشجعوه أن يطلقوا عليه اسم Gunners، هو أحد أكثر الأندية المحبوبة في جميع أنحاء العالم، قد يكون هذا بسبب الجيل التاريخي للمدرب أرسين فينجر واللاعب تييري هنري.

كلمة أرسنال مأخوذة في الأصل من كلمة عربية تعني “ترسانة أسلحة”، وترجمت إلى اللغة الإنجليزية، ويظهر القميص باللونين الأحمر والأبيض، وهما اللونان التاريخيان للنادي.

تم عمل ثلاثة خطوط زرقاء على الأكتاف للدلالة على شركة Adidas التي تعاقد معها أرسنال منذ عام 2022، والشركة الراعية هي طيران الإمارات، التي رعت أرسنال منذ عام 2006.

أطقم أهم الأندية الأفريقية لموسم 2022

تشتهر القارة السمراء بكونها قلعة المواهب، والأندية الأفريقية مهتمة جدًا بالألوان والتصاميم، لكن بالطبع ليس لديهم تخفيضات كبيرة مثل أطقم أوروبية، وهذا بسبب الاختلاف الكبير بين الموارد.

طقم نادي الزمالك الجديد موسم 2022

من أقدم وأبرز الأندية الأفريقية، والذي يعتبر الأندية الأكثر تتويجا في البطولات القارية للقرن العشرين، هو نادي الزمالك المصري الذي يعتبر الآن ثاني ناد أفريقي يحرز ألقاب قارية رغم غيابه عن المنابر، لعدة سنوات.

أعلن هذا الموسم عن القمصان التي سيرتديها اللاعبون هذا الموسم، لذا لا ينبغي أن نغفل عن طقم نادي الزمالك الجديد عندما نتحدث عن أطقم النادي لموسم 2022.

التي شيرت من انتاج شركة Tempo النمساوية التي تعتبر من الشركات الجيدة في عالم الملابس الرياضية، كما نرى، القميص أبيض وخطوط حمراء.

بالإضافة إلى بعض الخطوط ذات اللون الرمادي الفاتح في الخلفية، يبدو هذا القميص مشابهًا إلى حد ما لقميص الفريق لعام 2001، لذا فإن المجموعة تتمتع بلمسة تاريخية.

طقم النادي الاهلي موسم 2022

النادي الأكثر شهرة في مصر والحاصل على لقب نادي القرن العشرين، تعد أطقم النادي الأهلي من أشهر أطقم الأندية لموسم 2022، وظهر قميص الثلاثي “علي معلول، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة” باللون الأحمر التاريخي.

بجانب الشعار نرى شعار شركة Umbro الإنجليزية التي ترعى ملابس الفريق منذ عام 2022 والشركة الراعية هي شركة الإتصالات المصرية نحن والتي قامت برعاية النادي منذ نفس العام.

يبدو القميص مميزًا، حيث تم رسم خلفية المجموعة على شكل معينات ملتصقة، بالإضافة إلى الخطوط البيضاء في الياقة وفي نهايات الأكمام.

الزي الرسمي لأشهر أندية أمريكا اللاتينية لموسم 2022

أقوى بطولة في أمريكا اللاتينية هي كأس ليبرتادوريس، وهناك العديد من الأندية التي تصل إلى نهائي هذه البطولة، لذلك تسعى الشركات جاهدة لإظهار أنديتها في أفضل حالاتها.

طقم بوكا جونيورز الأرجنتيني موسم 2022

في سياق الحديث عن أطقم النادي لموسم 2022 سنتحدث عن أحد أقدم الأندية في قارة أمريكا الجنوبية وهو نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني.

يتميز قميص بوكا باللون الأزرق البترولي مع الشريط الأصفر السميك، وهي الألوان التي كان يرتديها الفريق في الماضي.

تم استخدام الأحرف “CABA” بدلاً من الشعار، وهذه الأحرف هي الاسم الكامل لـ Boca “Club Atlético Boca Juniors”، تي شيرت من تصميم شركة Adidas التي تولت مهمة تصميم أطقم الفريق بنجاح، نايك الموسم الماضي.

أما الراعي شركة طيران الإمارات التي تعاقدت مع بوكا عام 2022.

طقم نادي ريفر بليت الأرجنتيني موسم 2022

النصف الآخر من أقوى ديربي في العالم، ريفر بلايت الأرجنتيني، هو أحد الأندية الأكثر مشاهدة من جميع أنحاء العالم، حيث كان نادًا مرموقًا منذ تأسيسه في عام 1902.

منذ ذلك الحين، أديداس ترعى ملابس الفريق، والتصميم أمامنا هو ما سيرتديه ريفر هذا الموسم، القميص القديم كان باللونين الأحمر والأبيض فقط، وقد تأثر ذلك بقميص الفريق الأول.

لكن هذا العام استطاعت شركة Adidas إضافة اللون الأسود بشرح طريقة إبداعية جميلة للغاية، والشركة الراعية للفريق هي شركة الخطوط الجوية التركية، وكان النادي قد تعاقد معها في عام 2022.

اطقم اندية كرة القدم الاسيوية 2022 الشهيرة

يجب إضافة أطقم النادي لموسم 2022 إلى آسيا، فالقارة الصفراء تبحث دائمًا عن جودة القميص والألوان الهادئة، وهذا بالطبع على عكس القارات الأخرى مثل إفريقيا.

طقم نادي الهلال السعودي موسم 2022

قائد الكرة الآسيوية هو نادي الهلال السعودي، الذي يعتبر نادي القرن الآسيوي، الذي حصل على القميص الذي سيلعب فيه في موسم 2022/2022.

القميص باللون الأزرق الداكن المعتاد، والقميص يبدو بسيطًا وكلاسيكيًا، وهو من تصميم S TEAM، وقد تعاقدت الشركة مع النادي في عام 2022، ولمدة 5 سنوات.

أما راعي الفريق فهو شركة إعمار الإماراتية التي وافقت على رعاية النادي منذ عام 2022 ولمدة 5 سنوات أيضًا.

زي نادي السد القطري لموسم 2022

ولعل أبرز الأندية التي برزت بقوة في السنوات الأخيرة هو نادي السد القطري، لذا كان ينبغي لنا إدراجه في قائمة أطقم الأندية لموسم 2022.

القميص يبدو أنيقًا جدًا، إنه أبيض، والياقة مصنوعة بشكل دائري باللون الأسود.

القميص من إنتاج شركة بوما التي تعاقد معها الفريق ابتداءً من 2022، والشركة الراعية هي الخطوط الجوية القطرية التي تعاقد معها الفريق في نفس العام، في نقلة نوعية للنادي، مع ظهور نجوم كبار مثل اللاعب الإسباني تشافي، والمدرب البرتغالي فيريرا.