تطبيق سناب شات يطلق معرض تسوق عبر الواقع المعزز ، تتطلع Snapchat إلى توسيع نطاق أوراق اعتماد التجارة الإلكترونية الخاصة بها من خلال عرض رئيسي لأحدث أدوات الواقع المعزز، المرتبطة بـ Black Friday، بداية دفعة التسوق الأخيرة لهذا العام.

تطبيق سناب شات يطلق معرض تسوق عبر الواقع المعزز

دخلت الشركة في شراكة مع مجموعة من التجارية في العديد من مبادرات التسوق التي تركز على الواقع المعزز، سوق العطلات هو الأكبر، يتضمن تجارب تسوق واقعية معززًا غامرة من Walmart و Amazon و Coca-Cola، وقالت الشركة إن كل علامة تجارية سيكون لها بيئة متجر افتراضية مخصصة داخل سوق العطلات. يمكن لمستخدمي Snapchat تصفح المنتجات وعروض العطلات في مساحة الواقع المعزز المصممة خصيصًا والتي تكون فريدة لكل علامة تجارية.

يمكن الوصول إليه عبر Lens Carousel في التطبيق. توفر عمليات التكامل واجهات منتج مخصصة، بما في ذلك العناصر التفاعلية والتجريبية، جنبًا إلى جنب مع العلامة التجارية لكل شركة شريكة.

تهدف المبادرة إلى تقديم عرض لأدوات التجارة الإلكترونية المتقدمة في Snapchat. يمكن أن تكون هذه العروض جذابة للغاية للشركات التي تتطلع إلى الوصول إلى المستهلكين الأصغر سنًا. كما أنه يتوافق مع أحدث الاتجاهات في المشاركة في التسوق الرقمي، بالإضافة إلى ذلك، دخلت الشركة أيضًا في شراكات مع مجموعة من ماركات الأزياء والجمال. هذا من أجل إضافة المزيد من العدسات التجريبية إلى الواقع المعزز والتجارة الإلكترونية.

ما هو الواقع المعزز الأساسي لجهود Snapchat

تشارك العديد من التجارية ذات الأسماء الكبيرة، بما في ذلك Dior، في معرض التسوق الأوسع هذا، يدفع معرض التسوق هذا المنصة الأكبر نحو تسهيل التواصل مع الجماهير الأصغر سنًا من خلال أدوات تجارة إلكترونية أكثر شمولاً وجاذبية، فتح ظهور التسوق عبر الإنترنت خلال العامين الماضيين آفاقًا جديدة من الفرص. تبحث جميع المنصات الاجتماعية الرئيسية الآن عن التواصل مع التسوق عبر الإنترنت وتوفير اتصال مباشر أكثر بجماهيرها.

يتطلع Snapchat، على وجه الخصوص، إلى اتخاذ الخطوات التالية في أدوات وخيارات الواقع المعزز الأكثر شمولاً، والتي من المحتمل أن يكون لها جاذبية أكثر تحديدًا لجمهورها الأصغر سنًا.

تعمل الشركة بشكل مطرد على تطوير خيارات التسوق الخاصة بها عبر النظام الأساسي، والتي تشمل العناصر المادية والرقمية، وحتى بعض المشاريع التي تتوافق مع كليهما، مع قدرة المستخدمين على إنشاء منتجات رقمية في التطبيق.

كدفعة إضافية، أطلقت المنصة أيضًا حملة تسويقية جديدة لهذا الموسم تدعو مستخدميها إلى المسح من أجل التسوق من خلال أكواد Snapchat المختلفة، تعمل هذه الرموز على تنشيط تجارب AR Lens الجديدة.