أغلى 10 لاعبين في نادي الزمالك ، بعد الأزمة القياسية التي حلت بالنادي الذي توج بأكبر عدد من البطولات القارية في القرن العشرين، نادى الزمالك، كان لابد من معرفة أغلى 10 لاعبين فى الزمالك.

أغلى 10 لاعبين في نادي الزمالك

علاوة على ذلك، كم يكلف لاعبو الفريق في سوق الانتقالات العالمي.

اللاعب اشرف بن شرقي

يتصدر قائمة أغلى 10 لاعبين في الزمالك، اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، الذي يعاني معه الزمالك حاليًا لعدة عوامل، من بينها تذبذب مستواه في الفترة الأخيرة.

إضافة إلى مشكلة التجديد والشرط الجزائي للعقد، فقد أصبح سعر أشرف بن شرقي الآن 2.20 مليون يورو، أي ما يقرب من 40 مليون جنيه مصري.

تعاقد أشرف بن شرقي مع الزمالك في موسم 2023/2023، وكان بمبلغ 330 ألف يورو، أي ما يقارب خمسة ملايين ونصف المليون جنيه، قادمًا من نادي الهلال السعودي، وهو يرتدي الآن الرقم 20. فى الزمالك.

اللاعب الشاب جوزيف اوباما

جاء اللاعب الشاب يوسف أوباما، الذي يتعرض لانتقادات حاليا من قبل معظم الجماهير بسبب تدهوره الشديد، خاصة بعد رحيل السويسري كريستيان جروس، في المركز الثاني بين أغلى 10 لاعبين في الزمالك، يوسف أوباما بلغ 1.50 مليون يورو في سوق الانتقالات.

أي ما يقرب من 27 مليون جنيه مصري، وكان الزمالك قد تعاقد مع هذا اللاعب مطلع عام 2017 بصفقة انتقال مجانية، بعد أن أنهى عقده مع فريق وادي دجلة الذي ينشط الآن في دوري الدرجة الثانية المصري، ويرتدي اللاعب، القميص رقم 14 بعد رحيله رقم 10 لزميله شيكابالا.

محمود حمدي  الملقب ب”الرافعة”

في مفاجأة كبيرة يأتي المدافع الدولي محمود حمدي الونش في المركز الثالث لأغلى لاعب في الزمالك متجاوزا العديد من لاعبي الفريق، وصل سعر الرافعة الآن 1.50 يورو، أي ما يعادل 27 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى ذلك، فهو يعتبر أحد أكثر اللاعبين المحبوبين من قبل عشاق ومحبي القلعة البيضاء.

وكان الزمالك قد تعاقد مع الونش مطلع موسم 2016/2017 بمبلغ 6 ملايين جنيه، ويحتل المركز الحادي والعشرين بقائمة أغلى 50 لاعبا في الزمالك، ويرتدي اللاعب قميص رقم. .28.

الشاب محمود علاء

احتل الهداف التاريخي لمدافعي نادي الزمالك، محمود علاء، المركز الرابع، وذلك في تصنيف أغلى 10 لاعبين في الزمالك، وبحسب سوق الانتقالات، يبلغ سعر محمود علاء حاليًا 27 مليون جنيه مصري، ويلعب محمود علاء الآن تحت ضغط كبير بسبب أدائه الضعيف في المباريات الأخيرة.

وكان الزمالك قد تعاقد مع المدافع الدولي مقابل 12 مليون جنيه قادمًا من فريق وادي دجلة، وهو الآن يرتدي القميص رقم 4.

اللاعب محمد اوناجم

ويأتي في المركز الخامس بين أغلى لاعبي الفريق، الجناح المغربي محمد أوناجم، حيث وصل سعره الآن إلى 1.30 مليون يورو، أي ما يعادل 24 مليون جنيه مصري. .

وكان الزمالك قد تعاقد مع أوناجم مطلع صيف 2023 من نادي الوداد، وكان مقابل 1.35 مليون يورو أي ما يعادل 24 مليون جنيه في ذلك الوقت، ويرتدي اللاعب القميص رقم 27 في الفريق.

المحترف احمد السيد زيزو

سادس أغلى لاعب في الزمالك الآن هو الجناح الدولي أحمد السيد زيزو ​​، حيث أثار هذا اللاعب إعجاب العديد من مشجعي الكرة المصرية، حيث وصل سعر اللاعب في سوق الانتقالات الآن إلى 22 مليون جنيه مصري، أي ما يعادل 1.20 مليون يورو.

تعاقد الزمالك مع زيزو ​​في الانتقالات الشتوية لموسم 2023/19، قادمًا من نادي مورينس البرتغالي، بمبلغ 300 ألف دولار، بما يعادل 5 ملايين جنيه، ويرتدي لاعب الفريق الرقم 25.

اللاعب طارق حامد

قلب الزمالك النابض ومسمار خط الوسط اللاعب الدولي طارق حامد. وكثيرًا ما تمدح جماهير الزمالك نجم خط الوسط طارق حامد، ورغم تألقه الرائع وأدائه الثابت، إلا أنه احتل المركز السابع من حيث أغلى 10 لاعبين في الزمالك، وسعره الآن يصل إلى 1.2 مليون يورو، أي 22 مليون جنيه.

وكان الزمالك قد وقع عقدا مع طارق حامد في الانتقالات الصيفية لموسم 2014/2015، وبلغت قيمته 7 ملايين جنيه، قادمًا من نادي سموحة، ويرتدي اللاعب الآن القميص رقم 3.

الزملكاوي رزاق سيسي

يحتل اللاعب الإيفواري الشاب رزاق سيسي المركز الثامن من حيث أغلى اللاعبين في القلعة البيضاء، والذي جاء هذا العام بعد انتهاء إعارته لنادي الاتحاد بالإسكندرية، وينتظر الكثير من الجماهير عودة رازاق سيسيه، من الإصابة ورغم إصابته وصل سعر اللاعب الآن 800 ألف يورو.

بما يعادل 14 مليون جنيه اصلا تعاقد نادي الزمالك مع اللاعب بداية موسم 2017/2023 بمبلغ 135 الف يورو بما يعادل 2.5 مليون جنيه قادم من نادي اسوان واللاعب هو، من المقرر أن يعود من الإصابة بعد 7 أسابيع للتعرف على رقم قميصه.

المحترف احمد ابو فتوح

ومن المفاجآت الكبيرة أن الظهير الأيسر الشاب أحمد أبو الفتوح في المركز قبل الأخير في قائمة أغلى اللاعبين، لكنه يستحق ذلك بسبب الأداء العالي الجودة الذي يقدمه مع الزمالك والمنتخب المصري، و أحمد فتوح وصل الآن إلى سعر سوق الانتقالات 800 ألف يورو مثل زميله رزاق سيسي.

أحمد فتوح، الأصل من نادي الزمالك، تولد 97، أُعير لنادي إنبي في موسم 2016/2017، لكنه عاد في فترة الانتقالات الشتوية من نفس الموسم، وكان اللاعب يرتدي القميص رقم 29.

اللاعب محمد ابو جبل

المركز العاشر والأخير حارس المرمى المصري محمد أبو جبل “جابسكي”، الذي يبلغ سعره الآن حسب موقع سوق الانتقالات 14000 يورو، ويعاني أبو جبل الآن من بعض التقلبات في المستوى الفني، وقد يكون هذا. سبب انخفاض سعره في سوق الانتقالات.

وكان أبو جبل قد انتقل إلى الزمالك في 2013 بصفقة انتقال مجانية، بعد أن أنهى عقده مع نادي إنبي، لكنه غادر وعاد مرة أخرى مطلع 2023/2023.

لكن هذه المرة من نادي سموحة بمبلغ 13 مليون جنيه، ويرتدي اللاعب الآن القميص رقم 1.