حفلات الفنانة ليالي عدن في موسم الرياض 2023، حيث يقع مطعم Eden Nights في منطقة بوليفارد سيتي، ويقدم جزءًا من الأنشطة والحفلات التي من المقرر تقديمها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ويوجد الكثير من الناس في السعودية تبحث عن قائمة حفلات مطعم ليالي عدن في موسم الرياض وهذا ما سيقدمه لكم من مواعيد حفلات ليالي عدن في موسم الرياض 2023 وشرح طريقة حجز حفلات ليالي عدن موسم الرياض.

ليالي عدن

مطعم ليالي عدن هو مطعم يمني يقع في حي البوليفارد في مدينة الرياض بالسعودية. يقدم المطعم تجربة فريدة وفريدة من نوعها مع أشهى الأطباق القادمة من المطبخ اليمني، وينقل الزوار من الرياض إلى اليمن، ضمن أجواء شعبية أصيلة من النشوة اليمنية، بينما يستمتع بالطعام الذي يقدمه اليمني، والمطعم موطن للكثيرين فنانون يمنيون، يقومون بإقامة حفلات موسيقية بشكل مستمر، والجدير بالذكر أن المطعم يغلب عليه الطابع اليمني من حيث الديكور وشرح طريقة الاستقبال وملابس عمال المطعم، وذلك بهدف نقل الزوار والعملاء إلى اليمن أثناء تواجدهم على الأرض. المملكة.

حفلات الفنانة ليالي عدن في موسم الرياض 2023

ينظم مطعم ليالي عدن، الواقع في البوليفارد بمدينة الرياض، سلسلة من الحفلات ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وشهد حضورا كبيرا للزوار، حيث يستضيف المطعم مجموعة متميزة من الفنانين الشعبيين اليمنيين الأصيل. من أجل إقامة حفلات بسيطة داخل المطعم، لتكمل الأجواء اليمنية التي قدمها المطعم، وفي 3 نوفمبر 2023، شهد المطعم حفلاً غنائياً للفنان فيصل الراشد، فيما قدم الفنان سلطان المحسن حفلته في نوفمبر. 8، وفي 9 نوفمبر كان موعد حفل الفنان عبد الله الكثيري، فيما قدم الفنان حسن خيرت حفلاً تراثياً يمنياً في 11 نوفمبر، وقدم الفنان عيدروس العيدروس أمسية خاصة يوم 12 نوفمبر.

مواعيد حفلات ليالي عدن لموسم الرياض 2023

يقدم مطعم ليالي عدن الجدول الأسبوعي للحفلات التي تقام عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، وقد أعلن المطعم عبر الحساب الرسمي عن موعد الحفلات للأسبوع الثاني من شهر ديسمبر، وجاء كالتالي/

  • حفل حسن الحسن قدم الفنان حسن الحسن حفلته الموسيقية يوم الاثنين 6 ديسمبر.
  • حفل تهنئة السلطان استضاف مسرح ليالي عدن حفلاً غنائياً للفنانة تهاني السلطان، يوم الثلاثاء ٧ ديسمبر.
  • حفل هاني سعد جماهير ليالي عدن على موعد مع الفنان هاني سعد، اليوم الأربعاء 8 ديسمبر 2023.
  • حفل همسة لمحبي الفنانة همسة، سيكون لها موعد مع حفلها الغنائي يوم الجمعة 10 ديسمبر 2023.

شرح طريقة حجز ليالي عدن موسم الرياض

فيما يلي طرق الذهاب إلى حفلات مطعم Eden Nights/

  • رقم الهاتف لحجز حفلات ليالي عدن، كل ما عليك فعله هو الاتصال بالرقم التالي 966507170555.
  • تطبيق chefz يمكنك حجز حفلات مطعم Eden Nights من خلال تطبيق Chefs من خلال زيارة الرابط التالي.

طرق التواصل مع ليالي عدن

نعرض لكم أدناه عنوان وطرق التواصل مع مطعم ليالي عدن

  • العنوان يمكنك الذهاب إلى مطعم Eden Nights يومياً من الساعة 4 عصراً حتى 4 صباحاً على العنوان التالي “شارع الرياض أمام النافورة الراقصة/
  • رقم الهاتف 966507170555.
  • Instagram.