كم سعر تذكرة دخول ملاهي الشلال بجده 2023 ، حيث يبحث الكثير من الناس عن تفاصيل ومعلومات عن مدينة ملاهي الشلال في جدة، ويفكر الكثير من الناس والعائلات في السعر من تذكرة الدخول إلى مدينة الملاهي، حيث تعتبر هذه الحديقة من أروع المنتزهات الترفيهية في المملكة لذلك يزورها الكثيرون للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والألعاب الكهربائية فيها، والتي تناسب الكبار والصغار ولكل الأعمار، ومن خلال هذا المقال على موقع المنهاج سنعرض لكم جميع تفاصيل تلك الملاهي حدائق. تابعنا

حول مدينة ملاهي الشلال بجدة

وتجدر الإشارة هنا إلى أن مدينة الشلال الترفيهية في جدة هي واحدة من أكبر المتنزهات الترفيهية في السعودية على الإطلاق، تم تشييده على مساحة 60 ألف متر مربع على طريق كورنيش جدة الشمالي ليشمل مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية والألعاب الكهربائية والإلكترونية التي يفضلها الكبار والصغار ومناسبة لجميع الأعمار.

يمكننا القول هنا أن هذه المدينة الرائعة تضم مجموعة كبيرة من الألعاب المائية وألعاب الرعب وغيرها الكثير، بالإضافة إلى وجود أكبر شلال اصطناعي حصري في المدينة، حيث يزورها أكثر من مليون زائر سنويًا، وفقًا لـ أحدث الإحصائيات، للاستمتاع بهذه الأنشطة والألعاب المتنوعة والحصرية.

كم سعر تذكرة دخول ملاهي الشلال بجده 2023

حيث بعد البحث في ذهنك، يبدأ سعر تذكرة دخول منتزه الشلال الترفيهي في جدة 2023 من 35 ريال سعودي للفرد، مع رسوم إضافية في حالة رغبة الشخص في لعب لعبة إلكترونية أو الاستمتاع بأي نشاط ترفيهي آخر داخل المدينة وهنا شرح للأنشطة والألعاب داخل المدينة

  • سعر دخول صالة التزلج 24.15 ريال سعودي.
  • سعر نوبل 17.25 ريال سعودي.
  • سعر لعبة Flying Falcon 20 ريال سعودي.
  • سعر القوارب 35 ريال سعودي.
  • تبدأ أسعار الألعاب الإلكترونية من 6 ريال سعودي حتى 20 ريال سعودي.
  • سعر Skyfall 23 ريال سعودي.
  • يبدأ سعر فلاي المنيا من 65 ريال سعودي.
  • سعر الدخول إلى صالة البولينج 30 ريال سعودي.
  • سعر الأبعاد الخمسة 25 ريال سعودي.
  • سعر السوار لجميع الألعاب الإلكترونية ماعدا ما سبق 75 ريال سعودي.

أبرز الأنشطة الترفيهية داخل مدينة الشلال الترفيهية بجدة

وتجدر الإشارة عنا أنه يوجد داخل منتزه الشلال الترفيهي في جدة عدد كبير من الألعاب الإلكترونية والأنشطة الترفيهية التي يمكنك الاستمتاع بها مع أسرتك أثناء زيارتك للمدينة، وفيما يلي أهم الأنشطة الترفيهية داخل المدينة، وهي كالتالي

ألعاب الأطفال

يوجد داخل المدينة عدد كبير من الألعاب للأطفال من أهمها لعبة الغواصة المجنونة وجولة في باريس ولعبة مصعد السيارة وغيرها الكثير.

العاب عائلية

يمكننا القول أن المدينة تضم مجموعة من الألعاب التي تناسب جميع أفراد الأسرة، وأهمها لعبة القراصنة، السامبا، غابة الأمازون التي تم إنشاؤها على مساحة 1800 متر مربع، وأهم ما في الأمر ما يميزها وجود شلال اصطناعي بارتفاع 15 مترا وهو الاكبر على الاطلاق وكذلك وجود نماذج حيوانية بحجمها الحقيقي لزيادة عنصر الاثارة والتشويق داخل تلك المنطقة.

ألعاب القلوب الجريئة

نظرًا لوقوعها داخل مدينة ملاهي الشلال في جدة، فهناك مجموعة ممتعة من الألعاب الجريئة لمحبي المرح والمغامرة، ومن أهم هذه الألعاب النبيلة Roller Coaster.

حلبات التزلج

تعتبر من أكثر الألعاب إثارة حيث توجد صالات تزلج داخل المدينة حيث يوجد مدربين متخصصين في هذا المجال للحفاظ على سلامة اللاعبين في المكان.

سينما 5D

وهذا ما يميز مدينة الشلال الترفيهية، حيث توجد سينما خماسية الأبعاد، لإتاحة الفرصة لمشاهدة العديد من الأفلام الخماسية الأبعاد لجميع زوار منتزه الشلال الترفيهي في جدة.

صالات البلياردو والبولينج

إنها لعبة شهيرة للشباب، حيث يوجد عدد من صالات البلياردو والبولينج المجهزة تجهيزًا جيدًا لتستمتع باللعب مع أفراد الأسرة.

مطاعم وكافيهات

هذا ما يبحث عنه الجميع، حيث يوجد عدد كبير من المطاعم والمقاهي المجهزة جيدًا لاستقبال زوار المدينة. ومن أهم المطاعم مطعم الطازج، ومطعم الضيعة، ومطعم هاينان.

مكان حديقة الشلال الترفيهية في جدة

حيث توجد حديقة الشلال بجدة على مساحة 60 ألف متر مربع على ساحل البحر الأحمر “كورنيش جدة”.

عن مدينة ملاهي الشلال بجدة

يمكنك زيارة منتزه الشلال الترفيهي في جدة في جميع أيام الأسبوع خلال ساعات العمل المحددة ؛ المدينة مفتوحة للزوار من الخامسة مساءً حتى الواحدة صباحًا.

الاحتفال يوم المرأة في منتزه الشلال الترفيهي

يمكن القول أن مدينة الشلال الترفيهية خصصت يومًا للمرأة في المدينة، وهو كل يوم أربعاء من الخامسة مساءً حتى الواحدة صباحًا.

طريقة حجز تذكرة دخول إلى حديقة الشلال الترفيهية في جدة عبر الإنترنت

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك حجز تذكرة دخول إلى منتزه الشلال الترفيهي في جدة عن طريق شرائها من فيرجن ميغاستور أو عن طريق الدخول إلى الموقع، يمكنك أيضًا حجز تذكرة دخول عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لمنتزه الشلال الترفيهي، وحجز الوقت المناسب.

أهم خدمات النزلاء حديقة الشلال الترفيهية بجدة

بالإشارة إلى ما سبق، يمكن القول أنه يوجد داخل منتزه الشلال الترفيهي في جدة مجموعة من خدمات الضيوف حتى يتمكنوا من الاستمتاع بوقتهم طوال زيارتهم للمدينة، ومن أهمها ما يلي

  • ماكينات الصرف الآلي سواء في الطابق الثاني أو عند المدخل.
  • الكنيسة الصغيرة في الطابق الثاني.
  • مناطق واي فاي.
  • عيادة الطوارئ.

كوبونات في منتزه الشلال الترفيهي بجدة 2023

تقدم حديقة الشلال الترفيهية في جدة العديد من الخصومات والكوبونات للأفراد والرحلات المدرسية للجميع، حيث تعتبر هذه المدينة أكبر مدينة ترفيهية في المملكة. يمكنك متابعة آخر عروض التخفيضات بالدخول إلى الموقع الرسمي لمنتزه الشلال “” للاطلاع على أحدث العروض وكوبونات الخصم.

رقم حديقة الشلال الترفيهية في جدة 2023

يمكنك الآن الاتصال بخدمة عملاء حديقة الشلال أو إدارة المدينة عن طريق الاتصال على الرقم +966 1260 93993، أو إرسال أي استفسار من خلال نموذج اتصل بنا المقدم من الموقع الرسمي لمدينة الشلال.