تفاصيل عطلة السبت والاحد الامارات ، ضجيج ضخم خلفه إلغاء عطلة الإمارات يوم الجمعة وتخصيص نصف يومها للعمل مقابل إجازة كاملة يومي السبت والأحد، ويقول متابعون كأن الإمارات كانت كذلك توجه سهام الكراهية نحو العطلة الرسمية التي يعرفها المسلمون في العالم، فما هي تفاصيل يومي السبت والأحد إجازة الإمارات فلدينا السطور التالية لنعرف ذلك.

ما هو نظام العمل الأسبوعي الجديد في الإمارات 2023

تفاصيل إجازة الإمارات يومي السبت والأحد، وينطبق هذا القرار الأميري على كافة الجهات في القطاع الحكومي الاتحادي في دولة الإمارات، حيث ستكون ساعات العمل الرسمية من الساعة 730 صباحاً حتى 330 عصراً من يوم الاثنين حتى الساعة 330 عصراً. الخميس اي ثماني ساعات عمل، ومن 7.30 صباحا الى 1200 ظهرا فقط يوم الجمعة (4 ساعات ونصف).

قوبل القرار بالكثير من الانتقادات في دولة إسلامية مثل الإمارات العربية المتحدة، كان ينبغي أن تجعل يوم الجمعة يوم عطلة، مثل جميع البلدان الإسلامية. لكن يبدو أن الإمارات اليوم تخرجت من كل التقاليد الدينية، ويبدو أن صلاة الجمعة لأبناء زايد لم يعد لها معنى.

تفاصيل عطلة السبت والاحد الامارات

تقول مصادرنا على منصة المنهاج أنه سيتم الإعلان عن ساعات العمل لاحقًا في المدارس الحكومية في الإمارات، وسيشمل النظام الجديد إمكانية تطبيق ساعات عمل مرنة للغاية ونظام العمل عن بعد يوم الجمعة في نهاية كل أسبوع في الجهات الاتحادية شريطة أن توافق الجهات الاتحادية على آليات التنفيذ لذلك نأمل أن نكون قدمنا ​​لكم مقالاً شاملاً عن تفاصيل عطلات الإمارات السبت والأحد.