تفاصيل اكتتاب شركة الاتصالات السعودية 1444 ، علمنا من خلال منصة المنهاج ميديا ​​أن عملية إطلاق الاشتراك في شركات الاتصالات في السعودية هذه المرة ستكون متماشية تماما مع النمو والتطور والتقدم في أعمال مجموعة STC، وتطمح الشركة للاشتراك في دعم ودعم ترويج الشركات العامة في مجال المعلومات الفضائية التقنية ومجال الاتصالات، وفي سطورنا القادمة من خلال منصة Idea سنناقش تفاصيل الاشتراك في الاتصالات السعودية.

عن اكتتاب شركة الاتصالات السعودية

يقول مراسلنا حسام غضنفر إن شركة الاتصالات السعودية تعتبر من أبرز الشركات المتخصصة في تقديم الخدمات المتعلقة بمعلومات الاتصال حول العالم، وقد تم تأسيسها وتأسيسها رسمياً في العاصمة السعودية الرياض عام 1999 م، تم طرح 35٪ من قيمته في البورصة، 5٪ منها للسعوديين المتقاعدين، و 25٪ للسعوديين، وتم الإعلان عن الاكتتاب الثاني بقيمة 100.9 مليون سهم تمثل 10٪ من إجمالي أسهم شركة الاتصالات السعودية.

تفاصيل اكتتاب شركة الاتصالات السعودية 1444

ويضيف مراسلنا أن المساهم الرسمي الذي يبيع الاكتتاب هو الصندوق السعودي للاستثمار، وكل سعودي يرغب في الاشتراك يجب أن يكون على علم بجميع التواريخ المحددة، مثل تاريخ استلام المؤسسين والأفراد للأسهم، والتي ستكون رسمية للغاية في الثاني عشر من شهر ديسمبر الحالي بإذن الله.

وآخر موعد هو الرابع عشر من شهر ديسمبر الجاري، أي بعد أيام، حيث يتم إعادة المبلغ كاملاً وكذلك الفائض المادي إلى المشتركين إلى الأفراد نقدًا وحسابًا، من خلال البنوك أو البنوك المختلفة في السعودية، و أعلنت الشركة أنه ستكون هناك زيادة في السيولة لتداول أسهم الشركة بإذن الله وفي السوق الرئيسي في السعودية بإذن الله تعالى.

طريقة الاشتراك في STC شكرا لك

يبحث الكثير من الأشخاص بنشاط عن شرح طريقة الاشتراك في خدمة الاتصالات السعودية، ويتم ذلك باتباع الخطوات البسيطة التالية

  • أولاً، انتقل إلى التطبيق الإلكتروني الرسمي المعروف لمصرف الراجحي، أو أحد التطبيقات المصرفية التي تم إدراج اسمها رسميًا في الاشتراك على الفور.
  • ثانيًا، انقر فوق الاستثمار، ثم انقر فوق خدمة الاكتتاب المعروفة، من القائمة المنسدلة.
  • ثالثا اضغط على اشتراك ثم حدد اسم الشركة المراد الاشتراك بها مثلا او هما الشركة العربية لخدمات الانترنت والاتصالات وكذلك شركة الاتصالات السعودية.
  • رابعًا اضغط للموافقة على الخدمات التي تقدمها الشركة.
  • خامسا، قم بتدوين الأسهم المراد شراؤها، ويجب أن تكون أكثر من 10 أسهم.
  • سادساً، انقر فوق قبول جميع الشروط والأحكام المعروفة ؛ من أجل إظهار إجمالي الأموال التي يجب دفعها، ثم تحديد الشركة الوسيطة.
  • سابعا اضغط على التعهد ثم التالي.
  • ثامناً، ستظهر لك صفحة تحتوي على جميع معلوماتك، اضغط على تأكيد.
  • تاسعا ستظهر شاشة تخبرك بان عملية الاشتراك قد اكتملت بنجاح.