رابط حجز تذاكر حفلة المطربة شيرين ابوظبي في مهرجان motn، بالإضافة إلى فرصة الحصول على تذاكر بأسعار مخفضة، حيث يتم عرض التذاكر عبر الإنترنت بسعر أقل. من أسعار شباك التذاكر، وقد قام المنظمون مؤخرًا بفتح باب الحجز والشراء والإعلان عن فئات التذاكر المتاحة، بحيث تظهر لكم من خلال السطور التالية وجميع التفاصيل المتعلقة بحفل الفنان الحبيب والنجم العربي. شيرين عبد الوهاب خلال مهرجان أم الإمارات.

مهرجان motn

تنطلق فعاليات مهرجان “أم الإمارات” في 9 ديسمبر 2023 م في دورته الخامسة، ومن المقرر أن تستمر فعالياته على مدى 10 أيام متتالية تنتهي في 18 ديسمبر، حيث ستشهد مدينة أبوظبي إقبالاً ضخماً. مجموعة من الفعاليات والأنشطة المميزة، وسيتم استضافة نخبة من كبار السن، وسيتم تقديم حفل الافتتاح من قبل فرقة “ميامي” العالمية، حيث تم إعداد برنامج متنوع يتضمن عروض فنية وترفيهية تهم جميع المجموعات المختلفة وتناسب جميع الأذواق.

رابط حجز تذاكر حفلة المطربة شيرين ابوظبي

أعلنت الجهات المسؤولة عن مهرجان أم الإمارات، عن التحضير لعدد كبير من الفعاليات، من بينها حفلات ضخمة لكبار الفنانين، ومن أبرز هذه الحفلات والحفلات الغنائية حفل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي شاركت فيها. تتمتع بصوت عذب، وينتظرها عدد كبير من الجمهور بعد غياب طويل، مما جعلهم يتوقون لها كثيرًا، لذا فإن هذه الحفلة مميزة جدًا.

تاريخ حفل شيرين أبو ظبي على الموت مهرجان

تستعرض الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها من كورنيش أبوظبي خلال فعاليات مهرجان موتن في دورته الخامسة، الجمعة المقبل 10 ديسمبر 2023 م الموافق 6 جمادى الأول 1444 هـ. ستفتح الأبواب للجمهور الساعة 7 مساءً، وسيبدأ الحفل بين الساعة 9 مساءً والساعة 915 مساءً

كم سعر تذكرة حفل شيرين أبو ظبي في موتن. مهرجان

عرض منظمو حفل شيرين عبد الوهاب ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات تذاكر للحجز أونلاين أو من خلال منافذ البيع. وكشفوا عن الأسعار، حيث قاموا بتوفير 3 فئات مختلفة. فيما يلي نوضح لك أسعار تذاكر حفل شيرين أبو ظبي في مهرجان موتن والباقة التي تقدمها كل فئة/

فئةسعر الشراء الالكترونيسعر الشراء في شباك التذاكرصفقة
الطبقة الذهبية295 درهم إماراتي305 درهمالدخول إلى منطقة الحفلات الذهبية + الاستمتاع بجميع الأنشطة والمناطق المجانية
فئة فضية125 درهم إماراتي135 درهم إماراتيالدخول إلى منطقة الحفلات الفضية + الاستمتاع بجميع الأنشطة والمناطق المجانية
فئة VIP495 درهم إماراتي505 درهم إماراتيالدخول إلى منطقة حفلات VIP + الاستمتاع بجميع الأنشطة والمناطق الحرة

كيفية حجز تذاكر حفل شيرين أبو ظبي في مهرجان موتن

تقدم الجهات المسؤولة عن فعاليات مهرجان أم الإمارات تذاكر للحفلات والعروض من خلال منافذ البيع في شباك التذاكر، أو إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي للمهرجان، ويمكن أيضًا الحصول على التذاكر من خلال منصات شراء التذاكر الإلكترونية، حيث تعرض منصة Virgin mega تذاكر حفل شيرين أبو ظبي في أحد المهرجانات، ويمكن الوصول إليها.

فيما يلي نوضح لك كيفية حجز تذاكر حفل شيرين خلال مهرجان أم الإمارات عبر الموقع الرسمي للمهرجان، مع الخطوات التالية

  • توجه إلى موقع مهرجان أم الإمارات على الإنترنت “”.
  • اختر اللغة (عربي / إنجليزي) للمتابعة.
  • تصفح الحفلات والفعاليات المتاحة للحجز خلال فعاليات المهرجان.
  • اضغط على حفل “شيرين في حفلة”.
  • انقر على “شراء التذاكر الخاصة بك الآن”.
  • اختر عدد التذاكر والفئة المناسبة.
  • انقر فوق خيار “البحث عن التذاكر”.
  • اقرأ ووافق على شروط وأحكام حضور الحفل.
  • انقر فوق خيار “متابعة الشراء”.
  • قم بتسجيل الدخول وأدخل البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة لإكمال عملية شراء التذكرة.
  • احتفظ بالتذاكر لدخول الحفلة الموسيقية.

رابط حجز تذاكر حفلة المطربة شيرين ابوظبي في مهرجان motn

أطلق منظمو المهرجان الموقع الإلكتروني لمهرجان أم الإمارات motn.ae لمتابعة كافة التفاصيل المتعلقة به، والاطلاع على الفعاليات والأنشطة المتاحة، حيث يوفر الموقع لجميع الزوار إمكانية معرفة التاريخ. لكل فعالية وشروطها وأسعار التذاكر وكذلك الحجز بحيث يمكن بسهولة حجز تذاكر حفل شيرين أبو ظبي في مهرجان موتن.