جدول مباريات قبل نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2022 دور الأربعة ، حيث يبحث العديد من عشاق الرياضة وعشاق الجولة الساحرة عن تفاصيل بطولة غرب آسيا للناشئين 2022، حيث تتأهل المنتخبات الأربعة رسميًا لها، تم تحديد بطولة غرب آسيا للناشئين التي تقام في السعودية،

نعرض لكم من خلال موقع المنهاج ومن خلال هذا الموضوع جدول مباريات نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2022، والجدير بالذكر أن السعودية مضيفة البطولة صاحبة الملعب، والجمهور صعد لهذا الدور، ويعتبر المنتخب اليمني من أقوى المنتخبات في البطولة والذي يحظى بدعم جماهيري كبير من المجتمع، فريق الإمارات تأهل أيضا لهذا الدور.

جدول مباريات قبل نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2022 دور الأربعة

حيث تقام مباريات نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2022 يوم السبت 11 ديسمبر 2022 على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بالسعودية، حيث تقام مباراة اليمن – سوريا للناشئين. المباراة الأولى، والثالث بجدارة بعد فوز البحرين والأردن بنتائج رائعة، تأهل المنتخب السوري إلى دور الأربعة بعد وصيفه للمجموعة الثانية.

فيما ستكون مباراة السعودية والإمارات ثاني مباريات نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2022، تأهل المنتخب السعودي لهذا الدور كبطل المجموعة الأولى، وكذلك منتخب الإمارات الذي تأهل كبطل المجموعة الثانية مباريات نصف النهائي تبث على القناة الرياضية السعودية الأولى.

جدول مباريات نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2022 – دور الأربعة

جدول نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2022
المباراةالتاريخ بتوقيت السعودية
مباراة اليمن وسوريا للناشئين3.00 مساءا
مباراة السعودية والإمارات للناشئين6.45 مساءً