متى موعد عرض مسلسل ستات بيت المعادي ، يتساءل الكثير من متابعي مسلسل ستيت هاوس أوف المعادي عن موعد عرض المسلسل، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عنه، ونحن على منصة المنهاج.

الجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة الفنانة السورية، التي نالت شهرة إعلامية كبيرة في السنوات السابقة، وهي كندا علوش وإنجي المقدم وتارا عماد، الذين يستعدون لعرض أولى حلقات هذا المسلسل، بعد اكتمال التصوير فيه. الفترة الأخيرة.

متى موعد عرض مسلسل ستات هاوس المعادي

الجدير بالذكر أن منصة شاهد VIP أعلنت خلال الساعات الماضية عن موعد عرض حلقات مسلسل ستات هاوس المعادي، على أن تبدأ من اليوم الخميس حتى السبت، أي ستعرض 3 حلقات أسبوعيا، كما هو الحال اليوم. عُرضت الحلقة الأولى 1 من مسلسل ستات هاوس المعادي، حيث نالت الحلقات الأولى إعجاب الكثير من المتابعين، وأصبح الترند الأول على منصة تويتر، كما أصبح حديث المتابعين في الساعات السابقة.

من هم ابطال مسلسل ستات هاوس المعادي

كما نقدم لكم في السطور التالية الفنانين الذين اكتسبوا شهرة كبيرة في عرب توم وهم

  • إنجي المقدم وكندة عبوش وتارا عماد وشريف حافظ وإنجي كيوان وأحمد وفيق وصبري فواز وانتصار ومريهان حسين وشريف حافظ وإخراج محمد سلامة وإنتاج سالي والي.

قصة مسلسل ستات هاوس المعادي بالتفصيل

تدور أحداث مسلسل ستات بيت المعادي حول ثلاث طوابق مع أزواجهن في منزل واحد بمنطقة المعادي، على مدى ثلاثة عقود مختلفة، بينها الستينيات والثمانينيات والألفية، وتحدث جريمة قتل خلال أحداث المسلسل، وأثناء أحداث المسلسل، وكان آخر المسلسلات الفنان أحمد أحمد وفيق، زوج الفنانة كندة علوش، ويعيشون فترة الستينيات فيما يتزوج صبري فواز من المقدم ويخونها في الثمانينيات.