صور إطلالة الفنانة شيرين صلعاء في حفل أبو ظبي ، صدمة كبيرة لجميع محبيها، حيث ظهرت مؤخرا خلال إحياء حفلاتها الأخيرة في مهرجان أم الإمارات بأبوظبي بقصة شعر قصيرة جدا تكاد تشبه الرجال، شعر دون أي إعلان أو إيضاح مسبق مما أثار دهشة الجميع وصدمتهم، وبدأ الجمهور في التساؤل عن السبب الذي دفعها إلى هذا الشيء الجنوني، وسوف يعرض لك من خلال السطور التالية صورًا لظهور الفنانة شيرين. بلعة في أبو ظبي وكون زوجها السابق حسام حبيب هو من تسبب في هذا الأمر.

شيرين عبد الوهاب السيرة الذاتية ويكيبيديا

هي فنانة مصرية تبلغ من العمر 41 عامًا، ولدت في القاهرة عام 1980، تتمتع بجمهور كبير داخل مصر وخارجها، وقدمت عددًا كبيرًا من الأعمال الغنائية الرائعة، وأثناء الدويتو الذي جمعه مع الفنان تامر حسني، كان لكل منهما اسم لامع في سماء الفن، وأصبحت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الشهير “ذا فويس”، مرت بتجارب صعبة في حياتها العاطفية، مما جعلها أقوى، حيث تزوجت 3 مرات ولديها ابنتان.

صور إطلالة الفنانة شيرين صلعاء في حفل أبو ظبي

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بلعا خلال إحياء حفلها الأول بعد الطلاق ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات بأبوظبي، الأمر الذي أحدث صدمة كبيرة لجميع الحاضرين والمشاهدين، فضلا عن صدمة فنية، وتسببت في حزن كثير من معجبيها، فهي فنانة قديرة يحبها الجميع، رغم أن الجميع تقبل خبر الطلاق والصدمة التي مرت بها مؤخرًا بعد قصة الحب التي كانت تعيشها مع حسام حبيب، وتناقلت الكثير من الشائعات والأخبار، كان الجميع ينتظرها لتظهر بقوة في حفلاتها الأولى، و لم يتوقعها أحد على الإطلاق، وسنعرض لكم أدناه صور مظاهرها الكارثية

ما سبب حلق شيرين عبد الوهاب لشعرها بالكامل .. !!

قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة غير متوقعة للجميع بظهورها حليق تماما، وأثارت الدهشة وأثارت الجدل، ولم تشرح السبب الذي دفعها لفعل ذلك، لكنها كالعادة مازحت مع الجمهور بخفة مع كسر، ابتسمت، وقالت إنها تتحدى الفنانة أصالة، حيث ظهرت أصالة منذ فترة بقصة شعر جديدة، قصيرة جدًا، لكن شيرين أزالت شعر رأسها تمامًا، وبدا أصلعًا يكبر عليها، كما بعثت برسالة عامة إلى معجبيها ومعجبيها قائلة “اقبلوني بهذا الشكل، وأنت تعلم أنني محظوظة جدًا”.

على الرغم من أنها لم تعلن سبب ظهورها بهذه الشرح طريقة، إلا أن الجمهور والإعلام وزملاء الوسط الفني أخذوا زمام المبادرة على الفور، وأرسلوا لها العديد من الرسائل، ودعموها، وأوضح البعض أن هذا كان تحديًا لها، حتى تتمكن من التغلب على الصدمة التي مرت بها مؤخرًا، بينما شعر آخرون بالحزن والقلق عليها، وأشاروا إلى أن شيرين بحاجة إلى مساعدة ودعم عاجل، وأن هذا مؤشر على انهيارها النفسي، كما انتشرت بعض الأخبار التي تشير إلى أن حسام كانت حبيب هي التي حلق شعرها قبل الطلاق، وحتى الجميع ينتظر شيرين لتوضيح ذلك.

تفاصيل حلق حسام حبيب لشعر شيرين بالكامل

نشرت بعض المواقع المصرية خلال الساعات الماضية بعض تصريحات مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب لم تعلن عن هويتها، مما يوضح أن زوج الفنانة السابق هو سبب ظهورها أصلع خلال حفلها على مهرجان موتن الذي أقيم في أبوظبي، حيث أشار المصدر إلى تعرضها للضرب والإيذاء من قبل حسام. قبل أيام من طلاقها منه، حلق خلالها شعرها بالكامل، بل واستخدم باروكة شعر مستعار في أول ظهور لها بعد إعلان الطلاق خلال كواليس ألبومها الجديد، كانت قد نشرت بالفعل صورة وظهر شعرها بشكل مختلف.

وأوضح المصدر أن شيرين لم ترغب في الكشف عن هذا، ولهذا السبب استخدمت الباروكة، لكنها قررت مواجهة الأمر في هذا الحدث الضخم، حيث كان الجميع ينتظرها بفارغ الصبر بعد فترة من الغياب، وخرجت إلى. مقابلة الجمهور والمشاهدين عبر الشاشات وتحدي الظروف الصعبة التي تعيشها لتتمكن من تجاوز الأمر. غير أن هذه التصريحات غير مؤكدة، ولم يتم إثبات صحتها بعد.

ما سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

لمن أعلن الطرفان حتى الآن عن سبب الانفصال، لكن ربما كان أحد الأسباب الرئيسية وراء طلاق شيرين وحسام حبيب تسريب التسجيل الصوتي لوالد حسام حسين حبيب، الذي نشرته وسائل الإعلام نضال الأحمدية، وأثارت ضجة كبيرة، حيث ادعى البعض أن حسام حبيب اختلس مبالغ مالية من شيرين عندما كان مسؤولاً عن أعمالها الفنية، والسيطرة على حساباتها البنكية، لكن رغم ذلك لم تؤكد الفنانة ذلك الخبر و الجميع ينتظر بيان شيرين لتوضيح الحقائق.

مهرجان حفل شيرين أبو ظبي في موتن

استضاف مهرجان أم الإمارات في نسخته الخامسة الفنانة شيرين عبد الوهاب صاحبة الصوت العذب، مساء الجمعة 10 ديسمبر 2022 م الموافق 6 جمادى الأولى 1443 هـ. وبعد الطلاق ومرت بفترة صعبة، تعود هي الأخرى بعد فترة غياب، حيث كان آخر ظهور لها في سبتمبر الماضي في السعودية.