كلام رائع عن الغياب والاشتياق ، أروع العبارات والحديث عن الحالات العاطفية البشرية المختلفة بغرض مشاركتها مع أحبائك وأصدقائك طوال الوقت، نظرًا لأن هذه العبارات مطلوبة باستمرار نظرًا لانتشارها الواسع، مواقع التواصل الاجتماعي، وفي موضوعنا هذا من خلال قسم الكلمات في موقع المنهاج، لديك كلمات جميلة عن الغياب والشوق، فاستمر في قراءة السطور التالية بشغف.

كلام رائع عن الغياب والاشتياق

1 / الغياب أروع وأحلى بكثير من الوجود الملطخ بمستحضرات التجميل المستهلكة أو المعاد تدويرها. افحص قلوبنا يا الله من الغياب.

2 / أتمنى أن ترى عيناه وقلبه بعد الغيبة تذبذب الروح من تائه إلى تائه، فاحفظ قلبنا يا الله من الغياب.

3 / من مشربي اللذيذ حب وحنان من يده اني عطشان فلدي قلبي يروي يا اجمل الناس في عيناي ويا رجاء ليلتي على الدوام وقلوبنا مصونة اللهم من الغياب احفظ العهد اذا كانت المسافة طويلة معنا وسأخفي الشوق في قلبي واخفيه لان روحك وقلبك في جنبي فاحفظ الله قلبي. فيه الغرض

4 / عندما يسرق منا الغياب جمال الأحاديث الأخوية، يبقى الدعاء أروع كلام يجمعنا في الخفاء. دقق قلبنا يا الله من الغياب

5 / أعتقد أن المسافة والغربة تجعلنا نعتاد على الغياب، فقد يدخلنا في حالة من الشوق في البداية، لكن في النهاية سنعود إليه، لذلك لا أعتقد أن المسافة تجعلنا أروع أو فاحفظ قلوبنا يا الله من الغياب

6 / إذا غابت حواسك، ستبقى صورتك حية في قلبي.

7 / الغياب المفاجئ لمن تحبه يجعلك تفقد الشعور بالأمان ويجعلك تشعر أنك ستفقد كل شيء جميل في حياتك ولكن الله ليس غائبا. هو دائما معك امتحن قلوبنا يا الله من الغياب.

8 / يا غيابك العزيز افتقد حضورك الجميل، فكل صبر جميل تبعثرت يديك.

9 / للغائب البعيد الذي تحدثت معه دائما كثيرا. قل لي متى وأين يكمن الغياب حتى ألتقي بك هناك عندما يسرق منا الغياب جمال الأحاديث يبقى الدعاء أروع كلام يجمعنا في الخفاء.

10 / عندما يسرق منا الغياب جمال الأحاديث يبقى الدعاء أروع كلام يجمعنا / نمتحن قلوبنا يا الله من الغياب

11 / يا شوق إعتني بالعاشق الذي أمطرت علي حنين كطفل أبكي ودموع الغياب تؤذيني وبراءة الحب تملأها بالنظرات والضربات الشوق أحبه لمسة شروق الشمس ومنه قبلة.

أروع الاقتباسات الحزينة عن الغياب

1 / وفي وقت الغروب أرى طيفه، وغروب الشمس الجميلة، وستأتي أقمار تشبه حبيبي.

2 / للغائب الذي تحدثت معه كثيرًا، أخبرني متى وأين يكمن الغياب حتى أتمكن من مقابلتك هناك عندما يسرق الغياب جمال الأحاديث.

3 / الغياب والانفصال والذكريات والحب مواقف لا تزال تعيش في تخيلاتي منذ سنوات وأنتظر ولادتها كل عام تموت وتتحقق الأحلام. تموت التمنيات والأحلام ويطلق عليها ولاءها. ما تبقى لها هو فقط أنا في ذاكرتي.

4 / أن قلبك ينبض، هذا لا يعني أنك بخير وأنت عارية من كل جميل، ولا تستر على نفسك إلا بالخوف، وأنت وحدك وحدك إلى درجة الغياب. دقات قلبك لا تعني أنك بخير. دقق قلبنا يا الله من الغياب

5 / الحضور احيانا ليس اجمل من الغياب بل الغياب عني. إله الغياب

6 / عندما يسرق منا الغياب جمال الأحاديث الأخوية يبقى الدعاء أروع ما يجمعنا في الخفاء وأروع هدية. أنت تشبه لحظة اللقاء بعد فترة من الغياب، فأنت تشبه فرحة النصر بعد الهزيمة، فأنت تشبه جمال الشعور عند الفرح، تشبه الثلج بنقاء القلب الذي تمتلكه.

7 / الصحابة الذين لا يهتمون ببعض الحاضرين عند الضرورة، ينخدعون بالأفعال وليس الأقوال، الذين سيكونون قادرين على فهم الغياب إذا اضطررنا إلى بدون كلام من شأنه أن يجرح قلة، أوه، ولكن جزء كبير جمال هذه الأشياء في ندرتها لأنها تكتمل وتعيش.

8 / رسائل عن غياب الحبيب، وقد يكون الغياب في بعض الأحيان لأسباب ضرورية وانقطاع الاتصال الجسدي بينهما حتى يتسرب الشوق والحنين إلى الغائب أو الفتاة الغائبة، لذا تحقق من قلبنا يا الله من الغياب

9 / ومن بين تلك التعابير تجدها في كلمات جميلة متنوعة عن الغياب والشوق بشرح طريقة مؤثرة. أروع ما في الغياب أنه يكشف لنا كم نتوق إليه. يكشف لنا عمق مشاعرنا ومشاعرنا تجاههم. إنه يكشف لنا أن الحياة بدونهم ليست حياة، لكن أسوأ شيء فيها هو أنها تكشف لنا ما نحن عليه فيما يتعلق بهم.