رابط الاستعلام عن نتائج القبول المركزي 2023 بالرقم الامتحاني ، وتاريخ ظهور النتيجة البحث لا يزال مستمرا بقوة وانتشار مكثف من قبل طلاب وطلاب جمهورية العراق الذين ينتظرون موعد ظهور نتائج الامتحان، القبول المركزي 2023 لتظهر مع رقم الامتحان للعام الدراسي الحالي، ويفترض أن تظهر النتائج عبر موقع وزارة التعليم العالي في جمهورية العراق، وسنترككم عبر منصة في رابط الأسطر التالية على نتائج القبول المركزي 2023 برقم الامتحان وتاريخ النتيجة مع ظهور العديد من التفاصيل حول الموضوع.

الاستعلام عن نتيجة القبول المركزي 2023 برقم الامتحان

توجه مراسلونا إلى منصة المنهاج الإعلامية التابعة لوزارة التعليم العالي في العراق لإحضار تفاصيل حول الأمر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور د.

وأوضح أن التأخير في ظهور النتيجة ناتج عن إجراءات القبول فقط وبعض الإجراءات الفنية الأخرى، حيث تقوم الوزارة بة جميع البيانات والوثائق المقدمة من الطلاب عبر البوابة الإلكترونية للوزارة التي يعرفها الجميع، بحيث يحصل كل طالب على حقه بشكل كامل، دون زيادة أو نقصان وبعد الانتهاء من عمليات ة تعلن الوزارة النتائج على المنصة الإلكترونية لنتائج الطلاب بحسب تصريحات الوزير.

رابط الاستعلام عن نتائج القبول المركزي 2023 بالرقم الامتحاني

الطلاب الأعزاء بإمكان طلاب العراق الناجحين في الثانوية العامة هذا العام الاستفسار عن نتائج القبول المركزي 2023 برقم الامتحان من خلال الخطوات السهلة التالية

  • أولاً يجب على الطالب زيارة جمهورية العراق مبدئياً.
  • ثانيًا، يختار الطالب الخدمات الإلكترونية.
  • ثالثا الضغط على الاستعلام عن نتائج القبول المركزي في الجامعات العراقية.
  • رابعًا، يُدخِل الطالب رقم امتحانه في الحقل المخصص له.
  • يضغط الطالب على زر “نتيجة الاستعلام”.
  • سيجد الطالب نتيجته بالتفصيل أمامه.