ما سبب حلق شيرين عبد الوهاب شعرها بالصور ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وفيسبوك، وتويتر، وسناب شات، وجميع وسائل الإعلام ومنصات الأخبار في الوطن العربي، بصور الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي ظهرت مؤخرًا في حفل مهيب لها في أبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة، وهي حليقة بالكامل وهذا سبب صدمة، إلى جمهورها في الوطن العربي، الذين بدأوا يتساءلون لماذا حلق شيري عبد الوهاب شعرها بهذه الشرح طريقة.

وتوجه مراسلو ومصادر منصتنا للعديد من الهيئات الإعلامية والفنية المقربة من الفنانة شيرين، وكذلك للطبيب النفسي الشهير معاذ عبد الستار، في محاولة لرسم صورة حقيقية عن سبب حلق شيرين لشعرها.

ما سبب حلق شيرين عبد الوهاب شعرها بالصور

في البداية، سأل مراسلونا الصديقة المقربة شيرين عبد الوهاب، الإعلامية والفنانة اللبنانية الشهيرة مايا دياب، فقالت لا أريد أن أقدم لك تحليلا نفسيا ولا أريد أن أتدخل في خصوصية، صديقتي الحبيبة شيرين كثيرا ولكن سأقول لك الحقيقة كاملة أولا شيرين وكما قالت لي إنها تريد من خلال حلق شعرها بهذه الشرح طريقة هو إرسال رسالة إلى الكون كله بأنها قوية بما فيه الكفاية، بعد قرار الانفصال عن حسام حبيب وأنها يمكن أن تظهر للناس بسرعة كبيرة بعد الطلاق وبكل الطرق، لأن شيرين حسب وصف مايا دياب تظل شيرين بشعرها وبدون شعرها مع حسام حبيب وبدون حسام حبيب.

أما الصحفي المقرب من شيرين عبد الوهاب عمرو أديب فقال شيرين تشعر بالألم لكنها أرادت من تقص شعرها لتقول إنها تؤكد للمرة الثانية رسالتها التي تركتها لنا عبر تغريدة على تويتر، قالت على تويتر أنها ستتغير وليس تقصف، وقص شعرها دليل رمزي على الرغبة، تنسى شيرين كل ما حدث وتتغلب عليه بقوة نحو تغيير بعض تفاصيل حياتها من أجل الاستمرار في العيش بنفس التألق. التي تعودنا عليها بخصوص شيرين.

ما هو سبب حلق شيرين عبد الوهاب لشعرها بالصور

في محاولة لأخذ رأي الطبيب النفسي حول قيام شيرين بحلق رأسها بالكامل بعد طلاقها من الفنان المصري حسام حبيب، قال الطبيب النفسي المصري الشهير معاذ عبد الستار أن قدمي الشخص لحلق شعره بالكامل بعد صدمة عاطفية ترمز إلى الرغبة الجامحة، لتغيير هذا الشخص في حياته ومبادئه مما أدى إلى تلك الصدمة العاطفية.

يضيف عبد الستار أرادت شيرين إزالة الكثير من الاختناق من صدرها، ليس بسبب حسام حبيب، ولكن بسبب قلبها الطيب وصفاتها التي دفعتها إلى الحيلة الثانية في حياتها، فهذه هي المرة الثانية التي طلقت شيرين بعد قصة حب، أرادت شيرين أن تقول إنني سأكون شيرين جديدة بشكل أساسي، أما قصة الشعر فهي علامة على هذا التغيير الجوهري الذي قبلته شيرين بعد طلاقها.