زوج ياسمين عبد العزيز السابق محمد حلاوة السيرة الذاتية ، منذ أن خرجت ياسمين عبد العزيز للإعلام بعد إجراء عملياتها الصعبة ونجت من الموت، حفظها الله بأعجوبة، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بكل أخبار وتفاصيل حياة الفنانة الكوميدية المصرية ياسمين عبد العزيز الملكة ومن بين المواضيع التي يبحث عنها الناس معلومات عن زوج ياسمين عبد العزيز السابق محمد حلاوة، فنقدم لكم على منصة المنهاج أهم المعلومات عن ياسمين وزوجها العجوز من خلال السطور التالية.

زوج ياسمين عبد العزيز السابق محمد حلاوة السيرة الذاتية

معلومات عن طليق ياسمين عبد العزيز محمد حلاوة أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، منذ سنوات، انفصالها عن زوجها محمد حلاوة رجل الأعمال المصري الشهير، وحولها، والتي كانت مفاجأة صادمة للبعض، صرحت ياسمين بأنها انفصلت عن زوجها رسميًا وبالاتفاق في ذلك الوقت.

ولد محمد نبيل حلاوة في المعادي، القاهرة، العاصمة المصرية، من أسرة ثرية للغاية، وتخرج من كلية الاقتصاد بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، ليصبح من رجال الأعمال المصريين البارزين، والمتخصصين في الصناعات الغذائية المختلفة، ومنتجات الألبان، المنتجات والعصائر هي المالكة في مجموعة شركات ومصانع لاكتاليس حلاوة الشهيرة والمفضلة لمشاريع سياحية وترفيهية ضخمة.

وكانت حلاوة قد تزوجت ياسمين عام 2002 م، وتدير الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقة حلاوة مدرسة ورثها محمد حلاوة عن والدته الراحلة الحاجة صفية.

صورة لطليق ياسمين عبد العزيز محمد حلاوة

ونقدم لكم عبر منصة الالمنهاج صورة نادرة لياسمين عبد العزيز مع زوجها السابق محمد حلاوة