متى موعد مباراة اليمن والسعودية 2023 نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين ، معلومات عن كأس غرب آسيا للناشئين وسنعرف موعد مباراة اليمن 2023 للناشئين ضد السعودية وسنصل أيضا إلى تعرف على بعض المعلومات حول هذا الموضوع.

حول بطولة غرب آسيا للناشئين

بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم هي إحدى البطولات الكروية التي تتنافس فيها فرق دول غرب آسيا، وتسمى أيضًا كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين، ويعمل اتحاد غرب آسيا لكرة القدم على تنظيم هذه البطولة منذ انطلاقها الأول في 2000 م، وتقام هذه البطولة عادة مرة كل عامين، ولكن في بعض الأحيان قد تقام البطولة لفترات أطول من ذلك، وحتى الآن تم عقدها تسع مرات فقط، وكانت جمهورية إيران الإسلامية هي الفريق الأكثر تتويجاً، بأربعة ألقاب.

متى موعد مباراة اليمن والسعودية 2023 نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين

موعد مباراة اليمن والسعودية 2023 سيكون يوم الإثنين 13 ديسمبر 2023 م، وكان اتحاد غرب آسيا لكرة القدم قد أعلن موعد المباراة التي ستجمع بين المنتخب السعودي للناشئين ومنتخب اليمن للناشئين، وفي نهائي بطولة غرب آسيا، ستكون المباراة في تمام الساعة السابعة بالتوقيت المحلي في السعودية واليمن.

مكان إقامة مباراة اليمن والسعودية 2023

تقام فعاليات المباراة النهائية لبطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين بين منتخبين عربيين هما المنتخب السعودي والمنتخب اليمني للناشئين، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والسعودية وسط حشود غفيرة من المتابعين من اليمن والسعودية ستشجع كلا الفريقين.

القنوات التي تعرض مباراة اليمن والسعودية في نهائي غرب آسيا للناشئين

ستنقل المباراة التي ستجمع بين المنتخب اليمني والمنتخب السعودي للناشئين على القناة الرياضية السعودية ksa، وستعرض القناة جميع أحداث المباراة من اللحظة الأولى حتى نهايتها على الهواء، بالإضافة إلى أن قناة أبو ظبي الرياضية الأولى ستبث المباراة على الهواء مباشرة أيضا.