موعد تداول شركة المنجم 1443 ، تعد الشركة السعودية للأغذية من أكبر وأكبر الشركات السعودية المتخصصة في استيراد الأطعمة المجمدة مثل الدجاج والديك الرومي والأسماك وغيرها في السعودية، وهي شركة تأسست منذ الخمسينيات وتحظى فيها بثقة المواطن السعودي. 1443.

حول نشاط شركة المنجم الغذائية

تعمل شركة المنج للأغذية في مجال استيراد وتسويق وإنتاج وتوزيع السلع الغذائية المجمدة والمبردة مثل الدجاج واللحوم والأسماك واللحوم ومنتجات الألبان والزيتون وزيت الزيتون، الاستهلاك في السعودية حسب نوع السلعة.

تنتشر فروع الشركة المختلفة في مناطق مختلفة من السعودية، وتتمثل أنشطتها التجارية في العديد من المجالات، وهي تتبرع بالاستثمارات في قطاع التجزئة والجملة في مختلف المواد الغذائية، وخدمات التموين، وأطعمة الحمية، وإنتاج المواد الغذائية المختلفة، فضلاً عن التبريد الصناعي والاستثمار في قطاع المطاعم والقطاع العقاري في السعودية.

موعد تداول شركة المنجم 1443

أفادت مصادرنا المطلعة على منصة المنهاج الإعلامية، أن مدير الاشتراكات في شركة المنج السعودية للأغذية أعلن عن موعد تداول شركة المنج بعد الرد النهائي على فائض الاكتتاب في 13 ديسمبر 2022 موعدا، سيتم الإعلان رسمياً عن تداول أسهم الشركة في سوق تداول السعودي في المرحلة المقبلة، في الأيام المقبلة، مع تفاوت تقلب في سعر السهم + -30٪ في أول 4 أيام فقط، وتحديد قيمة التذبذب لسعر السهم عند + -10٪ فقط.

الاشتراك العام لشركة التعدين

تقول مصادرنا المطلعة على موقع المنهاج أن شركة التعدين السعودية أعلنت عن طرح 18 مليون سهم، أي ما يعادل 30٪ من قيمة أصول الشركة بالكامل للتداول والاكتتاب من قبل الأفراد والشركات في السعودية، بسعر 60 ريالاً سعودياً للسهم الواحد فقط، يوم الأحد 6 ديسمبر 2022 حتى يوم الاثنين الموافق 7 ديسمبر 2022 حيث تم إغلاق الاكتتاب نهائياً.

كم سعر اشتراك عامل المنجم

وأضافت المصادرة، بحسب ما أعلنت شركة التعدين السعودية، تحديد سعر الاكتتاب لأسهم المنجم بناءً على البيانات التالية

  • سعر سهم التعدين 60 ريالا للسهم فقط
  • تم استهداف اشتراك المنجم 176 مرة من قبل المشتركين الأفراد فقط
  • سيتم تخصيص 1.8 مليون سهم للأفراد من إجمالي 18 مليون سهم مخصصة للأفراد
  • كما سيتم تخصيص 10٪ من قيمة الطرح العام للأفراد بإذن الله

من البنوك المستلمة تكتتب منجمى

كشف HSBC العربية في السعودية، وهي الشركة المشرفة على الاكتتاب في المنجم من قبل البنوك والبنوك المستقبلة للاكتتاب وهي بنك الراجحي والبنك السعودي البريطاني ساب والبنك الوطني السعودي.